صورة من فيديو سما المصري الجديد
صورة من فيديو سما المصري الجديد

سما المصري، الراقصة المصرية المُبدعة في إستغلال القضايا الرائجة في الوسط العربي، تنشر فيديو برقص وبغني عشان هنحارب، بعدما حصدت الآلاف من المشاهدت لـ فيديو لبست المموه عشان يخافو منهم و ياريت بيخافو دول بيبحلقو، وهو أحدث فيديو لها.

فيديو سما المصري الجديد، جمعَّ 3500 إعجاب و471 تعليق و 137 مشاركة، كما حصدَّ فيديو سما المصري برقص و بغني عشان هنحارب على 138 ألف مشاهدة في أقل من 12 ساعة، مما يؤكد أن هناك حشد كبير من المُتابعين لفيديوهاتها، وهو الأمر الذي لا يمكن إنكاره.

 

سما المصري، تُعد على هذا السالف ذكره، من أحد مُدعمين السوشيل ميديا في مصر، لذا وعن كثب نرصد لكم آخر أخبارها الفنية، وأجدد ما تقدمه عبر قناة سما المصري على موقع يوتيوب، وعبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وأيضا من خلال صفحة سما المصري علي فيسبوك.

 

نشرت سما المصري منذ ساعات قليلة على حسابها الرسمي في فيسبوك صورة كتبت عليها والدنيا تيجي كده اجيلها كده...تيجي كده اجيلها كده، كما دعمتها بفيديو جديد مدته تفوق الـ 12 دقيقة، ومن ثم إنهالت التعليقات والمشاركات وإليكم التفاصيل.

 

والدنيا تيجي كده اجيلها كده...تيجي كده اجيلها كده

والدنيا تيجي كده اجيلها كده...تيجي كده اجيلها كده


ظهرت سما المصري في الفيديو الجديد، الذي عنونته بـ رقص و بغني عشان هنحارب، شورت أحمر رياضي أنيق، وبادي أسود كت، وسدلت سما المصري شعرها طوال الفيديو الجديد.

 

رقصت سما المصري في الفيديو الجديد، على أنغام أغنية راقصة، وهي تداعب جمهورها، مرددة بعض كلمات الأغنية، حيث أظهرت نوع من الدلع في رقصتها، ما بين رقص جاد أحيانا ورقص مثير تارةً أخرى وإليكم الفيديو في الرابط التالي.

 

                                                 فيديو سما المصري برقص و بغني عشان هنحارب