عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعمل إيه حلقة اليوم حققت نجاحًا كبيرًا مسلسل أعمل إيه الحلقة الاخيرة

اليوم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعمل إيه علي شاشة دي إم سي دراما ، عرض حلقة اليوم والتي قد حققت نجاحًا كبيرًا طيلة الايام السابقة ، مسلسل أعمل إيه الاخيرة تابعوها .

حيث تعرض قناة دي ام سي مساء اليوم السبت الحلقة الأخيرة من مسلسل اعمل إيه بطولة النجمين الفنان المبدع خالد الصاوى والفنانة المتألقة صابرين، والذى حقق نجاحًا كبيرًا على مدار اربعة واربعين حلقة متتالية.

مسلسل أعمل إيه علي دي ام سي دراما

من إنتاج شركة سوف ينرجى، وإخراج أحمد عبد الحميد، وقصة المسلسل بشكل عام تناول مشاكل الأبناء وتحديدًا اربع بنات لدى والدهم الذي قان بدورة الفنان خالد الصاوى، وكل بتنة تمر بحالة وحياة خاصة لها.

مسلسل أعمل إيه الحلقة الاخيرة

والحقيقة أن هذا المسلسل قد عالج بشكل جيد فكرة التربية والأخلاق الحميدة ، وكيف لرب الأسرة المسؤل عن بيته الآن يزرع في أبنائه الكرامة وعزة النفس بكل شرف وأمانة، ولابد يتحلى بالإخلاق مهما كلفه الأمر، وفي هذا المسار الفني فقد نجح مؤلف العمل محمد الحناوى في إرثاء مواضيع مهمة لكل فرد في المجتمع ، ووايضا نجح في كيفية أن تحمى نفسك من هجمات الشيطان والشر في آن واحد.

مشاهدة مسلسل أعمل إيه الحلقة الاخيرة

ويعرض مسلسل أعمل إيه على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة دي ام سي ، فيما يعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والساعة والثالثة ظهرًا، بينما يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة دي ام سي دراما الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعاد عرضها الساعة الثامنة صباحا والساعة الخامسة مساء، فضلا عن عرضها عبر منصة وتش ات الإلكترونية.

مسلسل أعمل إيه الحلقة 45

مسلسل أعمل إيه يتكون من خمسة واربعون حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: الفانة الامعة صابرين، والمتألق دائما الفنان خالد الصاوى، والفنانة الكبيرة ندى بسيونى، والفنانة الشابه دنيا المصرى، والفنانة نور ايهاب محمد مهران.

الفنان طارق عبد العزيز، والفنانة سامية الطرابلسى، والفنانة الكبيرة نهال عنبر، الفنان القدير صبرى عبد المنعم، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان أيمن عزب، والفنانة ريهام الشنوانى، الفنان حمدى هيكل، الفنان مفيد عاشور، الفنان محمود الشرقاوى ويضم عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.