عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead - مسلسل الموتي السائرون الحلقة الاخيرة

نقدم لكم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead - مسلسل الموتي السائرون الحلقة الاخيرة واحداث مثيرة وقصة المسلسل ، تابعوها الان عبر هذا المقال .

عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead ، أنهى مسلسل The Walking Dead مسيرته التي استمرت 11 موسمًا أمس، بعد أن بثت الحلقة النهائية للمسلسل التي طال انتظارها. كما هو متوقع، كان للنهاية العديد من المفاجآت والصدمات للجمهور ، وصفها المعجبون بأنها خاتمة ملطخة بالدماء لأنها انطلقت بعد أحداث الحلقة قبل الأخيرة التي انتهت بالفعل بصدمة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead

عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead ، افتتحت الخاتمة الكبرى بدخول داريل نورمان ريدوس إلى المستشفى وطلب المساعدة ومواجهة جنود الكومنولث هناك. من بين اللحظات الصادمة الأولى للحلقة هي اللحظات التي سقط فيها جولز أليكس سجامباتي في أيدي السرب ، كما تعرض الموسيقي لوك دان فوغلر للعض.

لحسن الحظ لجوديث كايلي فليمنج التي أصيبت بالرصاص في الحلقة قبل الأخيرة ، يأتي شقيق طبيب يوميكو تومي إيان أنتوني ديل لمساعدتها بعد أن وصلت إلى المستشفى. بشكل عام كانت خاتمة مليئة بالإثارة تأتي أيضًا مع لحظات عاطفية.

مسلسل The Walking Dead الحلقة الاخيرة

كان الموت الكبير في النهاية هو وفاة روزيتا كريستيان سيراتوس، وذلك بعد المشاهد الأخيرة التي شاركت فيها روزيتا مع يوجين جوش ماكديرميت وغابرييل سيث جيليام وهم يعثرون على كوكو والأطفال المختطفين الآخرين.

بعد أن لجأوا إلى سيارة إسعاف وسط الحشد اللامتناهي ، أثناء محاولتها الصعود على سيارة الإسعاف ، تسقط روزيتا، وبينما تخرج مرة أخرى وهي تقتل ما يقابلها من الحشد ، تتعرض للعض في هذه العملية.

في واحدة من أكثر اللحظات إثارة للدهشة في النهاية ، رأى المشاهدون عودة ريك جرايمز من أندرو لينكولن وميشون من داناي جوريرا ، الذي سيعود في سلسلة عرضية 2023 على AMC. شوهد الثنائي في أماكن منفصلة وأيضًا في أوقات منفصلة.

مسلسل الموتي السائرون الحلقة الاخيرة

بعد ذلك اقتربت مروحية لتخبر ريك تم تحديد مكانك وأمرنا بالاستسلام. ابق في مكانك مع رفع يديك ، ثم أضافت ، هيا ريك. الأمر كما أخبرتك. لا مفر من ذلك. من أجل الأحياء . انتهى المشهد الأخير باستسلام ريك بينما هبطت المروحية من السماء. نظر إلى الأعلى ثم قطع المشهد عن أطفاله ، جوديث و RJ ، في Hilltop، حيث أخبرت جوديث شقيقها الصغير ، علينا أن نبدأ من جديد. نحن من نعيش.