فيديو عقد قران بدور البراهيم بمهر مليون ريال سعودي
فيديو عقد قران بدور البراهيم بمهر مليون ريال سعودي

عقد قران بدور البراهيم، فيديو عقد قران بدور البراهيم، المُلقب بفيديو المليون ريال سعودي والمُنتشر حالياً في السعودية، للناشطة السعودية بدور البراهيم، صاحبة الهوشة الأخيرة مع هند القحطاني وفوز العتيبي.

عُقدَّ قران بدور البراهيم، بقيمة مهر مليون ريال سعودي، حيث نشرت الناشطة السعودية بدور البراهيم، سناب شات فيديو يوثق لحظة توقيع عقد قرانها، الذي كشف عن زواجها مقابل مهر مليون ريال سعودي، وهو قيمة المهر الذي أكدت العام المنقضي على أنها لن تقبل أن تتزوج إلا به، حيث قالت حينها غير هذا لن يرى مفرق راسي.

 

وثقَّ فيديو عقد قران بدور البراهيم، لحظة توقيع العقد، ما أوضح قيمة المهر، بعد إنتشار صور من عقد الزواج على حسابها سناب شات، وكُتبَ في خانة المهر بالعقد مليون ريال سعودي، حيث قالت مُعلقة على الصورة، |لحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا.

 

بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، عنيت بإخفاء اسم زوج بدور البراهيم، وعكفت على عدم كشف هوية زوجها، دون دليل عن شخصية زوج بدور البراهيم، حيث إكتفت بدور البراهيم بإعلان خبر عقد قرانها، موضحة قيمة المهر، تأكيداً منها على تحقيق رغبتها، وإنها لم تقبل الزواج إلا بمهر مليون ريال مثلما أعلنت في وقت سابق ً.

 

فيديو عقد قران بدور البراهيم، رافقته بنشر فيديو آخر، مع شقيقها وهو يطلب من بدور البراهيم التوقيع على عقد الزواج، فسألته برقة عن المكان الذي يجب أن توقع فيه، حيث أجابها هنا يا دودي لو سمحتي.

 

ردود أفعال مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، تضاريت بعد نشر عقد زواج بدور البراهيم المدون فيه مهرها المليون ريال، فأظهر البعض منهم غضبه من هذا المهر الخيالي، بينما بارك لها أخرون مشيرين إلى أن كل فتاة أو سيدة لديها مطلق الحرية في اختيار المهر الذي ترغبه، وكل ما فعلته هو تحقيق رغبتها والزواج بالمهر الذي طلبته، إلا أنه قد توارد عدم مصداقية بعضهم خبر زواج بدور البراهيم بمهر قيمته مليون ريال سعودي.

 

بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، وَلدَت لغطاً تواصل عبر عام كامل، حيث كانت قد أعلنت أنها لن تتزوج إلا بمهر مليون ريال، حيث قالت ما يشم مفرق رأسي إلا بمهر مليون ريال، مما عرضها لموجة من الانتقادات اللاذعة والساخرة في ذات الوقت، ولكنها ظلت على موقفها مشيرة إلى أنها حددت هذا المبلغ نظراً للشخصيات الهامة التي تتابع حسابها.

 

فيديو عقد قران بدور البراهيم بمهر مليون ريال سعودي