عودة مسلسل الأنيميشن الأكثر شهرة

من جديد يعود المسلسل الأنيميشن الأكثر شهرة "الكابتن سوباسا"، المعروف عربيا باسم "الكابتن ماجد"، بحلقات جديدة وحلة متجددة، حصرياً على قناة MBC3.

وقد أعُلن عن عودة المسلسل الكابتن ماجد خلال حفل افتتاح معرض الأنمي السعودي برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي آل الشيخ، وبتواجد كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

ووقعت اتفاقية بين مؤلف المسلسل ورسام شخصيته الرئيسية مع ام بي سي 3، حيث ناب عن ام بي سي في التوقيع زياد حمزة مدير عام القطاعين الإذاعي والموسيقي في "مجموعة MBC"، وبحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، وبتواجد "يويشي تاكاهاشي" مؤلف المسلسل.

ومن جانب أخر قام أشرف يونس، مدير قناة MBC3 بالترحيب بهذه الإتفاقية، وأعلن: "لطالما رسم الكابتن سوباسا، المعروف بـ ماجد، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال. واليوم نحن أكثر حاجة لتنشئة جيل الغد على قيم التسامح وحب الرياضة والمنافسة الشريفة ونبذ التعصب الكروي والرياضي بكافة أشكاله، وهنا يكمن دور الإعلام الرائد بمنصاته المتعددة كمنبر للتوعية والتثقيف والترفيه، وبالتالي المساهمة في بناء جيلٍ يتخذ من الرياضة نمط حياة صحية تؤثر إيجاباً في بناء الصحة الجسدية والفكرية والنفسية".

ويعد معرض الأنمي السعودي هو أكبر حدث للأنمي في الشرق الأوسط، حيث يمزج بين شخصيات الأنمي الكلاسيكية والحديثة، بتواجد 70 شخصية أنمي من أكبر الاستديوهات اليابانية، إضافةً إلى عدد من الشركات المختصة لبيع منتجات الأنمي.