الفيلم السعودي فضيحة أبلة ضحى من سلسلة أفلام عناقيد
الفيلم السعودي فضيحة أبلة ضحى من سلسلة أفلام عناقيد

أبلة ضحى، معلمة صالحة تقع ضحية طالبة وتنقلب حياتها رأساً على عقب، أتمنى من كل متزوج يتعلم من فضيحة أبلة ضحى، وأن يرسخ وقوفه مع زوجته هذا ما أريده من كل زوج، وضحى وقف ضدها أهلها والمجتمع وصدقوا، إلا زوج ابله ضحى لم يصدق التهم ضدها.

فضيحة أبلة ضحى فيلم سعودي في العرض الأول اليوم الخميس حيث تمكن الكثيرون من مشاهدة فيلم فضيحة ابلة ضحى من مشاهدة الفيلم من خلال قناة الإم بي سي مساء اليوم الخميس 23-1-2020، عن مسلسل معلمة صالحة تقع ضحية طالبة وتنقلب حياتها رأساً على عقب، الفيلم السعودي فضيحة أبلة ضحى ضمن سلسة أفلام عناقيد.

الفيلم السعودي المحلي في فيلم فضيحة ابلة ضحى كأول فيلم سعودي وسوف نسرد لكم بعض التفاصيل وكذلك بعض التغريدات والحديث حول الفيلم السعودي، مخدرات وجريمة وصراع لا يحسمه سوى الاعتراف بالحقيقة هذا ما ترونه في الفيلم السعودي #فضيحة_أبلة_ضحى ضمن سلسة أفلام #عناقيد يوم الخميس 23 يناير الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية على #MBC1.


بعد تورطها في فبركة فيديوهات أبلة ضحى.. خلود تنهار أمام الشرطة، وقف معها زوجها، وعلى الرغم من كونه مسلسل ولكن مواقف وتدريب لبعض الأزواج الذي يصدق كل كلمه بزوجته ويتخلا عنها بسرعه.

قناة mbc الليلة تعرض فيلم فضيحة الطالبة ضحى، كعرض أول في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث سيبدأ عرض سلسلة "عناقيد" التي تقدم مجموعة من الأفلام من خلالها على قنوات mbc.


تدور أحداث الفيلم حول انتشار المخدرات بين الفتيات وخصوصا في المرحلة الجامعية وأضرار ذلك عليهن وعلى من حولهن.

فضيحة الأبلة ضحى، من تأليف فريق عمل مصري مكون من أحمد أبو زيد توفيق، نيفين أمين، إشراف على الكتابة أمين جمال، إشراف على المحتوى الكاتب العودي فاروق الشعيبي.