فيديو انجي خوري تقول للبياع عندك حمالة صدر تشيل كل هايدا
فيديو انجي خوري تقول للبياع عندك حمالة صدر تشيل كل هايدا

تصوير جديد للفنانة إنجي خوري وهي في إحدى المتاجر في جولة تسوق حيث كانت صديقتها تصور بها وأثناء تصويرها اتى إليها بائع المحل ليعرض عليها المساعده في ما تريده فقالت له ( في عندك شي يحمل كل هاد ) في حركة جريئه حيث حمل صدرها بيدها أثناء قولها له هاذه الجمله ،، ولاكن الصادم في الموضوع هو رد البائع الصادم والجريئ والذي تسبب لإنجي خوري بنوبة ضحك هستيرية.

الفنانة السورية إنجي خوري، انهارت من البكاء بعدما صدر قرار حكومي بترحيلها من لبنان حيث البلد الذي تقيم فيه، بعد اتهامها بتعمد إثارة الجدل وإشعال منصات التواصل الإجتماعية بأعمال غير أخلاقية.

إنجي خوري، دخلت في نوبة بكاء وعلقت على القرار، قائلة، انسحبت إقامتي وباقي 20 يومًا وأمشي على بلدي، وين أروح هناك بقعد في الشارع ولا عندي بيت ولا عندي أهل هناك ولا عندي حدا، شو بعمل وشو عملت.. لأني روحت اشتكيت وأخدت حقي ولا لأني مو بعرف مين بيكره مين؟

أثارت الفنانة السورية المثيرة للجدل، موجة من الجدل والغضب عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد نشرها صورة عارية في أحضان شاب زعمت أنه طليقها.

وأثارت الصورة التي نشرتها الفنانة السورية الشهيرة والمثيرة للجدل إنجي خوري، إستياء متابعيها، مُتسائلين عن الغاية من نشر صورتها عارية مع طليقها، ووجه البعض لها شتائم نابية متهمين إياها بالإباحية وعدم الحياء وفق الشبكة العربية.

كما أعلنت عن أنها كانت حاملًا وأجهضت، وقالت إيه آنا كنت حامل من طليقي واجهضت.. مشان مصلحته ما يجي مع اب مجرم.

استغرب المتابعون من إطلاق إنجي خوري وصف طليقي على آدم، الذي اتهمته سابقاً بخطفها في منطقة صبرا، في حين كشف موقع فنيّ أن ثمة تسوية حصلت بين انجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، والفنان آدم.

ويتردد ان انجي خوري سوف تتنازل عن حقها الشخصي في الدعوى رغم الخلاف الكبير الذي حصل بينها وبينه، وقبل اسبوع اكدت انجي خوري ان ما فعله بها الفنان  لا يغتفر و لن تسامحه عليه وفق ما أورد موقع  الفن ، ويبدو ان هناك ليونة دخلت على خط الازمة، خصوصاً اثر توقيف آدم و الافراج عنه لاحقاً.

يذكر ان أنجي كانت قد تنازلت عن حقها الشخصي، ضد الفنانة قمر التي اتهمتها بتحريض الفنان آدم على خطفها الا ان حالة الهدوء بين الطرفين لم تستمر طويلاً وانطلقت عجلة السجال من جديد بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جديرٌ بالذّكر أنه جرى ترحيل انجي خوري من دبي إلى دمشق، عقب ضبطها بوضع مخل للآداب في احد الفنادق، واصلت الفنانة نشر صور جريئة لها، ونشرت صورة شبه عارية على السرير برفقة إحدى صديقاتها وعلقت عليها قائلة  My Best friend.


إنجي خوري، قالت العالم المجرمة اللي هيدا بيقتل هيدا مو حدا بيكلمه.. لكن الضعيف اللي مو عنده حدا هو اللي بيتاكل، وأشعلت الفنانة السورية إنجي خوري منصات التواصل الإجتماعية خلال الأيام المُنقضية، بعد مشاركتها في مظاهرات لبنان ورقصها مع المتظاهرين والاحتفال معهم بطريقة وصفها كثيرون بغير أخلاقية.


إلا أن تعليق الفنانة السورية أعاد إلى أذهان البعض، خلافها مع الفنانة اللبنانية قمر والذي وصل إلى المحاكم، وإمكانية وقوف قمر خلف قرار ترحيلها من لبنان.


يذكر أن خلاف قمر مع إنجي خوري تضمن الكثير من الاتهامات، وصلت إلى اتهام الثانية للأولى بخطفها وضربها، وتقديم بلاغات ضد بعضهما.

المقطع كامل جواب البياع المضحك والي اصاب انجي بنوبة ضحك هستيريه من هنا
 (البياع جاب العيد )