فيديو رقص هند القحطاني الجديد
فيديو رقص هند القحطاني الجديد

فيديو رقص هند القحطاني الجديد، أثار حفيطة السعودية، حيث نشرت فيديو رقص الناشطة السعودية هند القحطاني، عبر حسابها على سناب شات، وبعد التعليقات بأن فيديو رقصها كان مخلا وغير أخلاقي، ردت هند القحطاني رداً أجرأ وفيديو رقص جديد أجرأ من الفيديو الأصلي,

فيدو رقص هند القحطاني الجديد، إمتداداً لسلسة رقص سعودي قامت بنشرها هند القحطاني، عبر عدة مقاطع فيديو سالفة، ولدت موجة غضب في السعودية، حيث عقبت جموع السعوديون على فيديو رقص الناشطة السعودية هند القحطاني، بموجة من السخرية اجتاحت تويتر، الأمر الذي دفعها للرد على منتقديها بفيديو آخر أكثر جراءة.

هند القحطاني، إعتادت إثارة مواطني جنسيتها السعودية، لاسبما من خلال دعوتها للرجال السعوديين التخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس شبه عارية, أو ظهور بعض أجزاء من جسدها، ونشرت في تلك الواقعة مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقلل من شأن المعلمات السعوديات.


فيديو رقص هند القحطاني، أثار سخرية السعوديين على فيديو رقصـ ها؛ على أغنية راغب علامة اللي باعنا خسر دلعنا، بعد أثارة مقطع الفيديو إستنكار عدد واسع من متابعيها في سناب شات، فيما ذهب بعضهم بنعت فيديو رقص هند القحطاني بالمُخل وغيراخلاقي.

سخر السعوديين، من فيديو رقص هند القحطاني، عبر تعليقاتهم المضحكة على فيديو رقص هند القحطاني، من خلال نشر مقاطع فيديو مضحكة، إقتبسوها من أفلام ومسرحيات كوميدية، للسخرية من تصدرها هند القحطاني تويتر بعد رقص سعودي مثير للجدل.

موجة السخرية التي شنها مرتادي مواقع التواصل في السعودية، كان أبرزها رواج فيديو على تويتر لشاب، زعم أنه يرقص أفضل من هند القحطاني، مما أدى إلى إنشاء نوع من التحدي مع هند القحطاني التي لم توفر جهداً أكبر في الرد بكل جرأة.

هند القحطاني على ما يبدو أنها مثارة، بسبب الإنتقادات وسخرية السعوديون من رقصها، مما أظهر إنزعاجها إنها قامت بالرد على منتقديها بنشر فيديو رقص جديد على حسابها على سناب شات.

هاشتاغ #رقص_هند_القحطاني، تصدر تويتر إستناداً على تناقل موسع لمقطع فيديو مثير جدلياً، ليظل هجوم الجمهور على هند القحطاني قائماً رجوعاً لرقصها العلني المثير للغضب، في حين وجه نشطاء آخرون إنتقاداً عاما لتتصدر فيديو رقصها تريند السعودية، فيما تواردت قضايا سعودية هامة، كانت من الأولى بروزها على السطح من رقص هند القحطاني.

هند قحطاني في فيديو رقصها، إحتلت ترتيباً بحثياً هائل عبر تويتر وفيسبوك ويوتيوب، طوال الـ 42 ساعة المنقضيين، وسجلت ترند في هاشتاق تويتر، رغم أن مواطني السعودية وصفوا رقصة هند القحطاني بأنها مثيرة ولا تتناسب أخلاقيا مع المجتمع السعودي.


هند القحطاني الناشطة المثيرة للإنتقادات، هي معلمة سعودية إنتقلت للعيش في أمريكا، وإستقرت في أذهان السعوديين والسعوديات، بنشاطها الدائم عبر حساب سناب شات الخاص بها، ونشرها فيديوهات راقصة، تعمدت من خلالها إستفزاز ذوي جنسيتها السعودية، وغيرها من الفيديوهات المثيرة للحفيظة على مستوى السعودية والإمارات والكويت والأردن والعالم العربي.

فيدو رقص هند القحطاني الجديد الذي وصف بالمخل والمثير