سما المصري في الحمام
سما المصري في الحمام

سما المصري، الراقصة المصرية، نشرت فيديو سما المصري في الحمام بتعمل بيبيه، فيديو جديد لها أثناء تواجدها في الحمام، وظهرت جالسة على قاعدة كرسي الحمام وعرضت نفسها بوقاحة، مما أثار جدل كبير علي مواقع التواصل، مما دفع محامي بالبلاغ عنها، وقال لها صراحةً انا شفت الكلوت الأحمر بتاعك في برنامج العاشرة مساءاً للإعلامي وائل الإبراشي.

فيديوهات سما المصري، طوال الوقت تثير جدل كبير، وبعتقد البعض أنها تتعمد فعل أفعال مُخلة بالآداب العامة، حتى تروج لفيديوهاتها التي تطرحها للجمهور.

سما المصري، كما إعتدنا عليها وعلى صورها المثيرة, والتي لا تتناسب مع مجتمعاتنا العربية، كعادتها أثارت سما المصري اللغط، في أحدث مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصّة على تطبيق إنستجرام.


تحدثت سما المصري في الفيديو الجديد، التي قامت بتصويره داخل دورة المياة، عن الحالات التي يدخل فيها الإنسان الحمام، ولا نخفي سراً، أن هذا الفيديو بالتحديد حاز على إشمئزاز الكثيرين.

كتبت سما المصري علي فيديو الحمام، الحاله جاتلي وانا باعمل (( بيبيه )) وقلت اصور لكم فيديو كامل وانا في الحاله دي...والفيديو كامل موجود علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري...واسمها علي اليوتيوب هو
Sama ELMasrii
اشتركوا الان واعملوا subscripe وفعلوا زر الجرس
بيبييييه.....ااح ااح...اففففغ

وإليكم أحدث فيديوهات سما المصري علي قناة اليوتيوب الخاصة بها.

سما المصري في الحمام بتعمل بيبيه