القبض على سارة الكندرى وزوجها أحمد العنزى لنشرهما فيديو غير اخلاقي بالكويت.
القبض على سارة الكندرى وزوجها أحمد العنزى لنشرهما فيديو غير اخلاقي بالكويت.

سلطات الأمن الكويتية، تمكنت من ضبط زوجين ظهرا في مقطع فيديو كويتية مواطنة وزوجها بدون غير اخلاقي في الكويت، الذي إنتشر كسرعة |لنار في الهشيم، بعد أن نشرا مقطع فيديو غير أخلاقي، عبر حسابهما الخاص في تويتر.

الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت، وضعت حد لخروج شخص من فئة الـبدون، وزوجته المواطنة، عن نطاق الأخلاق والقيم وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، في أعقاب نشرهما فيديوها غير أخلاقي على حسابهما في تويتر، يجمعهما في وضع مستهجن أثار حفيظة وإستنكار العديد من فئات المجتمع الكويتي.


صرحت مصادر الاخبار الكويتية نقلًا عن مصدر أمني أن المباحث الجنائية في الكويت، دفعت بدعوى للنيابة العامة، على خلفية إنتشار فيديو غير اخلاقي في الكويت، على مواقع التواصل الاجتماعي، بحق الـ بدون وزوجته بتهمة الإخلال بالآداب العامة.


المصدر الأمني الكويتي، أكدَّ أن النيابة العامة أوكلت المباحث بضبط وإحضار الزوجين ناشري الفيديو غير الأخلاقي، حيث تم تشكيل فرقة من رجال المباحث لتحديد هوية زوجين قاما بنشر الفيديو المذكور.

في حين أن التحريات أفرزت عن تحديد مسكنهما فجرت مداهمة المسكن، وتمكنت القوات من ضبط الزوجين، جيث تمت إحالتهما إلى مكتب التحقيق، لمتايعة الإجراءات اللازمة.

المصدر الأمني الكويتي، صرحَّ أن التحقيقات الأولية أظهرت، أن زوجين تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة ليقوما على إثرها برفع دعاوى قضائية بحق المتجاوزين.


الشرطة الكويتية، تمكنت من القبض على سارة الكندرى وزوجها أحمد العنزى، بعد إثارتهما الرأى العام من خلال فيديو لها وصفه بعض مغردى تويتر بأنه غير لائق وخادش للحياء، حيث كان زوجها يمشط شعرها.

تم حجز الزوجين في نظارة المباحث الجنائية، إستعدادا للعرض على النيابة العامة فيما بعد، كما أكد المصدر أن  المباحث الجنائية تتابع وبصورة دقيقة ما يجري على مواقع التواصل، ولن تسمح على الإطلاق بالتجاوزات الأخلاقية التي تتنافى مع طبيعة المجتمع الكويتي المحافظ.