طلبة جامعة جرش في الأردن موقف السيارات
طلبة جامعة جرش في الأردن موقف السيارات

مقطع فيديو فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن واقعة مُزرية وغريبة على مجتمعنا الاردني المحافظ بطبعه المتمسك بعقيدته الاسلامية كالقابض على جمره ، قام شاب بعمل غير اخلاقي مع فتاة في الشارع في عز سطوع النهار على مرأى من الناس هزت الشارع الاردني .

مقطع فيديو فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن إنتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ، وتظهر في الفيديو فتاة تقوم بعمل لا اخلاقي مع شاب في الأردن،  والسياره ميتسوبيشي اردنيه.

أظهر المقطع شاب يقوم بممارسة الفحشاء مع فتاة من الخلف، وهم متكئين على سيارة من ميتسوبيشي لانسر، وقيل أنَّ المقطع تمَّ تصويره في منطقة الصويفية بالعاصمة الأردنية عمّان.

الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام نوه انه جرى وعلى إثر ورود وتداول مقطع فيديو غير أخلاقي وينافي كافة القوانين والعادات والتقاليد فتح تحقيق فيه للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله .


الحادثة جعلت المواطن والحكومة والدولة امام سؤالا حتمياً، لا مفر منه، كيف نحمي مستقبلنا بجيل لا يفرق بين الفضيلة والرذيلة وتملؤه الروح الوحشية، ومن الذي اوصل الشباب والفتاة الى هذا الحد .

المستغرب كل شيء أصبح عندنا عدوى، من الفساد إلى حفلات العهر  إلى روح التمرد وإنتشار الزعران والبلطجة وعالم ملاهي الليل الحاضن لكل سفالات الدنيا .

نقول هنا يكفي تدنيسا لأرض الحشد والرباط، بملاه ونواد مشبوهة، تنضح فسقا وفجورا يقشعر منه بدن كل حر وشريف على هذه الأرض المباركة، ملاه ونواد ليلية ملأت جنبات شارعين، تسميا بأطهر مدن الأرض مكة المكرمة والمدينة المنورة.

في احصائية نشرت عام 2010 انه العاصمة عمان ينتشر 91 ملهى وبار، يعمل بها زهاء 1800 عامل وعاملة من جنسيات مختلفة.