فيديو صراع ساخن بين هند القحطاني وبدور الابراهيم وفوز العتيبي مع ميريام فارس
فيديو صراع ساخن بين هند القحطاني وبدور الابراهيم وفوز العتيبي مع ميريام فارس

هند القحطاني، بدور ابراهيم، فوز العتيبي، ميريام فارس، مشهورات إكتظت السوشيال ميديا بفيديوهات هوشات هند القحطاني وبدور الإبراهيم وكيف أدخلت فوز العتيبي ميريام فارس في الأزمة، القائمة بين بدور لبراهيم وهند القحطاني.

فيديو هند القحطاني، الناشطة السعودية ظهرت بمقطع فيديو جديد ترد فيه على اتهامات مواطنتها بدور الإبراهيم التي وصفتها بالهاربة من بلدها، فيما وعدت هند الحطاني بمقاضاتها وتغريمها وحبسها بسبب هذا الاتهام.

هند القحطاني صرحت عبر فيديو على حسابها سناب شات، بأنها وطنية وليست هاربة، ووصفت من هربوا إلى الخارج بـالخائنات للوطن، مما دفع المغردات للرد عليها بتدشين هاشتاج #هند_القحطاني_اخرسي، والذي تصدر قائمة الترند وذلك دفاعا عن الفتيات اللاتي هربن من بلدهن.

هند القحطاني قالت في مقطع الفيديو الموجه إلى بدور الإبراهيم راح أقولك كلمتين، لأن إتهامك لي كبير وعظيم، فهاربة معناها أنا خاينة لوطني، ولو أني هاربة كنت سمعتيني أسب سياسة الوطن، أو أسب حكام الوطن، وأنا وطنية حتى النخاع.


هند القحطاني قالت لبدور الابراهيم هذا خشم بنات قبايل ولأخليك تعضين الأرض، مضيفة أنه في اليوم الوطني السعودي الأخير، أسبوع كامل على سنابي وأنا أعلن وأنشر بوست أقول ياجماعة خلونا نجتمع كل السعوديين الموجودين بسنتياغو وكاليفورنيا، يوم الإثنين قلت الساعة 6 عشان الكل يكون انتهى من دوامه أو جامعته، وفعلا حضروا من كل مكان في كاليفورنيا.


تصريحات القحطاني، أثارت رواد مواقع التواصل، وبالخصوص المغردات المدافعات عن حقوق المرأة، لاسيما اللاتي هربن بدافع الظلم من وطنهن.

فيديو بدور البراهيم لهند القحطاني قالت فيه اللي ما تطولينه بيدك طاوليه بمنقارك، حيث شرعت الفاشينيستا السعودية بدور الابراهيم في رد هجوم هند القحطاني، وذلك بعد هوشات وقعت بينهما مجددا خلال الساعات الماضية، وكانت فد ظهرت هند القحطاني تتحدث عن جمالها وأنوثتها، ونسبها ردا على بدور الإبراهيم التي قالت عنها إنها مجنسة، وأنها يمنية وليست سعودية.

فيديو بدور البراهيم, قالت فيه قاعدة رايقة وبستمتع ومبسوطة قوم تتنقرين ينقر الخشب هذا كاسك اللي سويتيه في مثل يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى، اللي ما تطاولينه بيدك طاوليه بمنقارك.

بدور البراهيم في مقطع فيديو بث عبر حساب سناب شات، أضافت مشيرة إلى هند القحطاني، طلعي سنك في شهادة الميلاد يا أم 28 مليون، ياللي الدعايات ما تلاحقين عليها من كثرتها من كبرى الشركات الفخمة في العالم العربي وأمريكا، يلا يا أم دروز ياللي ما توقف إعلاناتها ومحتواها بقى راقي إحنا ما قلنا اتحجبي ولا فكي ولا اتستري ولا ما ترقصين تشاو.

في حين أغلقت بدور البراهيم التعليقات بهذا الفيديو حتى لا يدخل من وصفتهم بـالحوش، من متابعي هند القحطاني كي يردوا عليها مضيفة أنها أغلقت التعليقات عبر إنستغرام أيضا.

بدور الابراهيم أكدت، قائلة، طبعا أنا هذا مو أسلوبي ولا أحب التصنع أو الدلع السامج، خشمي طبيعي مو عاملة فيلر ولا غيره أو بقى زي المنقار أنا مواليد الثمانينات إنتي مواليد إيش قولي يلا.


الصدامات بين هند القحطاني وبدور الإبراهيم، مازالت متواصلة، وكان آخر رد لهند القحطاني على بدور، التي قالت إنها يمنية وليست سعودية، فهاجمتها في مقطع فيديو عبر سناب شات، قائلة إنها لن تلفظ اسمها لأن ذكره يرفع من مكانتها معتبرة أن هدف الهجوم عليها هو أن يتم ذكر اسمها أمام 2 مليون ونصف متابع، وهذا لن يحدث مطلقا.

فوز العتيبي، الناشطة السعودية، تدخلت في هوشة هند القحطاني وبدور البراهيم اللتين يهاجم بعضهما بعضا على حساباتهما في تطبيق سناب شات، معربة عن اندهاشها من الخليجيين الذين يبغض بعضهما بعضا.

فوز العتيبي قامت بإقحام ميريام فارس الفنانة اللبنانية، في القصة للمقارنة بينها وبين الناشطة هند القحطاني، موضحة أن الخليجيين يهاجمون هند القحطاني، لاسيما أن سن هند أصغر من مريام ويتوددون لميريام فارس،على الرغم أنها أكبر سنا من هند القحطاني.

فوز العتيبي، نشرت فيديو رقص ميريام فارس، وعلقت بقولها سبحان الله ليش حنا الخليجيين نبغض بعض؟! على الرغم من إن هند القحطاني أصغر من ميريام فارس إلا أن ربعنا يهاجمونها ويحسسونها إنها كبيرة وبنفس الوقت خاقين مع ميريام.


المتابعين تفاعلوا مع تغريدة فوز العتيبي موضحين أن ما يحدث ما هو إلا عقدة التنقيص من السعوديات، فيما تحيز بعضهم لهند القحطاني، معلنين تضامنهم معها؛ لأنها امرأة جميلة تستطيع أن ترقص وتحافظ على رشاقتها رغم أنها أم لأربعة أطفال بغض النظر عن سنها.

وتدخلت إحدى المتابعات بتعليق محرج فقالت، يختي أحبك بس وش جاب رقص مريام لرقص هند ندعم الرقص الحلو مب الجنسية، ردت عليها فوز العتيبي، ما أتكلم عن موهبة الرقص أتكلم عن مهاجمتهم لها بحجة العمر وبنفس الوقت ميريام ونانسي كلهم أكبر منها وأمهات ويعتبرون ملكات المسرح الشابات اللي مشعللين موسم الرياض ليش كذا!!!.


السوشيال ميديا تشتعل بين هند القحطاني وبدور البراهيم، في الوقت الحالي، حيث إتهمت بدور مواطنتها هند أنها يمنية وليست سعودية، وقامت بإجراء العديد من عمليات التجميل وتخفي عمرها الحقيقي، فيما ردت هند وقالت إنها لن تلفظ اسمها؛ لأن ذكره يرفع من مكانتها.

هند القحطاني، إتهمت بدور بالغيرة منها وعلقت، الغيرة قتلتك بسبب ما أنا فيه من متابعة وانتي عايزة تنشهري على قفايه، شوفي خشمك كيف؟ من الأذن اليمنى إلى الأذن اليسرى، وعاملة عشرات عمليات التجميل"، فيما ردت الثانية بالقول: "إحنا ما قلنا اتحجبي ولا فكي ولا اتستري ولا ما ترقصين هذا شيء يخصك وخشمي طبيعي مو فيه فيلر وأنا مواليد الثمانينات إنتي مواليد إيش يلا قولي.

فيديو مُجمع لـ هوشات هند القحطاني مع بدور ابراهيم و فوز العتيبي مع ميريام فارس