محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار

تفاصيل فيديو محمد رمضان والطيار ورد الطيار الموقوف على الفنان وادعاءاته بطلب 9 مليون وشغل جديد

أثارت قضية ايقاف الطيار بسبب محمد رمضان الجدل الكبير حيث أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب الفنان محمد رمضان في إيقافه عن العمل، بسبب ظهوره في مقطع فيديو بسبب تصريحاته التي انتقد بها الفنان محمد رمضان.

وتعود واقعة ايقاف الطيار إلى أكتوبر 2019 حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: "محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي"، وقال الفنان محمد رمضان في الفيديو: "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان والطيار

نشر مؤخراً محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلا: "كل اللي متابع مشكلة كابتن طيار أشرف أبواليسر، أنا زي ما وعدت عمري ما هتخلى عنه، أول إمبارح أنا كلمت صديق ليا مدير شركة هوليداي للطيران الخاص وحكيتله الموضوع وقالي ابعتلي السي في بتاعه وإن شاء الله في خلال أسبوع يكون اشتغل ورجع لمهنته ولكن من خلال شركة أخرى".

وتابع: "أنا كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير شركة روتانا وقولته يتواصل مع الكابتن أشرف ويقوله محمد رمضان، ومنتظر السي في عشان يكلم شركة إماراتية وإن شاء الله تستلم شغلك فيها، وكان رده لأه مش هيبعت السي في علشان رخصته مسحوبة ومش هينفع يشتغل في مكان آخر"، وأنه طلب منه مبلغ 9 مليون جنية ونصف على اعتبار أنها  مكافأة نهاية الخدمة إضافة للمعاش.

وبعد ذلك قام محمد رمضان بمسح الفيديو من على صفحته، بعد فترة قصيرة، إلا أن الطيار أشرف أبو اليسر شاهد الفيديو، ورد عليه ونفى ما قاله رمضان بأنه طلب منه 9 ملايين ونصف المليون جنيه، تعويضا عن أزمة صورة الكابينة التي أوقفته عن عمله.

وحرص عدد من الفنانين على دعم الطيار أشرف أبواليسر، حيث علّقت الفنانة وفاء عامر على الأزمة، معلنة دعمها للطيار ضد القرارات الصادرة ضده، إذ كتبت عبر حسابها على Facebook "قرار إيقاف الطيار قرار ظالم.. طيارة خاصة وفنانين كتير اتصوروا وده عادي.. أمنعوا التصوير لكن إيقاف حرام ده تعسف أو مقصود لحد بعينه".

فيديو رد الطيار على محمد رمضان

https://www.youtube.com/watch?v=Vrys_XR-A4c