مسلسل الب ارسلان الحلقة 38 أحداث الحلقة الثامنة والثلاثون من مسلسل الب ارسلان

متابعة مسلسل الب ارسلان الحلقة 38 ، عرض احداث الحلقة الثامنة والثلاثون من مسلسل الب ارسلان التركي ، احداث جديدة وشيقة في حلقة اليوم من المسلسل الدرامي الب ارسلان .

من هي Sahrija Hatun ، زوجة Alp Arslan على ويكيبيديا ، عن الملك العظيم ، الذي يتميز بموقفه في إصدار الأحكام على الناس ، نقدم جميع التفاصيل حولها من خلال السطور التالية للقيام بها.

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 38

سفرية خاتون زوجة الملك الكبير ألب أرسلان في المسلسل التركي الذي يتم بثه حاليًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، هي الزوجة الأقرب إلى قلبها من أي زوجة أخرى ويمكنها التحكم في أشياء كثيرة. ألب أرسلان تستشيرها في كل أمور حياته وقراراته ، والقرار النهائي بيدها.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 38

يعتبر ألب أرسلان ثاني حاكم لتركيا السلجوقية بعد المؤسس توغرول عام 1063 م ، ولم يترك توغرول أبناء لخلافته ، وعمل طريق الله وداخل الإمبراطورية البيزنطية على نشر الإسلام مما جعله نورًا لحكم ألب أرسلان على السلاجقة. كانت الاستراتيجية لإنهاء الصراع السياسي مع العباسيين ونشر ثقافة المعرفة فعل ذلك. مما سمح له بإقامة حضور ديني وثقافي ، حقق الآخر انتصارات كبيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 38

كان لألب أرسلان حوالي عشرة أبناء من ثلاث زوجات ، تنافس جميعهم على السلطة وقاموا بواجبات مختلفة خلال حياة والده. في عهد الشاه ، توسعت الإمبراطورية السلجوقية من الشرق الأقصى إلى القدس ، وخلال فترة حكمه ، امتد الجزء الإسلامي من الإمبراطورية السلجوقية إلى شبه الجزيرة العربية وآسيا ، باستثناء البلدان بما في ذلك جنوب شرق آسيا.

الحلقة 38 مسلسل الب ارسلان

كان لألب أرسلان علاقات عديدة مع النساء ، لكنه لم يكن متزوجًا إلا من ثلاث نساء ، وابن وابنة ، ولم يُسمح إلا لأبنائهن عندما تولى قيادة مقاطعة السلجوق ، يسعدني أن أشرح عدد زوجات ألب أرسلان ، وعدد أطفال ألب أرسلان ، وسيرة ألب أرسلان ومن هي سوفريجا. خاتون ، زوجة ألب أرسلان.