مسلسل الب ارسلان الحلقة 39 تابع عرض الحلقة الثامنة والثلاثون مسلسل الب ارسلان

مسلسل الب ارسلان الحلقة 39 تابع عرض الحلقة الثامنة والثلاثون مسلسل الب ارسلان ، حيث نعرض لكم الان مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة لهذا المسلسل الرائع.

نعرض لكم الان مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ألب أرسلان " عصر النهضة السلجوقي " في موسمه الأول ، ينتظر العديد من محبيه ومتابعيه الموسم الثاني والكشف عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له .

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

حيث ارتفعت مؤشرت بحث جوجل خلال الفترة الحالية عن مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له ، إذ يعتبر مسلسل ألب أرسلان من أشهر الأعمال التركية الدرامية والذي حقق نجاح ساحق في جميع أنحاء العالم وخاصة في العالم العربي الذي أصبح مولعاً بالأعمال التركية وخاصة تلك التاريخية ، والتي منها كقيامة أرطغرل والمؤسس عثمان .

مسلسل الب ارسلان الحلقة 39

ويتناول مسلسل ألب أرسلان قصة حياة البطل السلجوقي محمد ألب أرسلان وهو السلطان الثاني لدولة السلاجقة ، ومعاركه للحفاظ على الدولة من التحديات الداخلية والخارجية في إطار درامي تاريخي مشوق ، واحتوى الموسم الأول على 27 حلقة حققت جميعها نجاحات كبيرة وجعلت العديد يبحث عن الموسم الثاني والذي يبدأ بتكملة الموسم الأول بالحلقة 28 .

موعد مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

تم عرض الحلقة 39 من مسلسل ألب أرسلان يوم 23 سبتمبر 2022 على قناة TRT التركية ، إذ أعلنت عدة قنوات عربية عن عرض المسلسل من خلالها .

مسلسل ألب أرسلان علي قناة قناة TRT التركية

يبث مسلسل ألب أرسلان عرض أول على قناة TRT التركية كل يوم اثنين الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

مسلسل ألب أرسلان علي قناة الفجر الجزائرية

أعلنت قناة الفجر الجزائرية عن عرضها للموسم الثاني من مسلسل ألب ارسلان كل خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وذلك على التردد التالي :

مسلسل ألب أرسلان علي قناة اليرموك

كما وتعرض قناة اليرموك الأردنية مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني كل يوم خميس الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، أما الإعادة يوم الجمعة الثانية مساءاً .

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له والتي تصدرت محركات جوجل من قبل محبيه لمعرفة مواعيد العرض والقنوات الناقلة له .