مشاهدة فيديو كليب افتتاح مونديال قطر للنجم الكورى جونغكوك...BTS' Jungkook Sets New

احتفل BTS ARMY بنجاح Dreamer في كأس العالم لكرة القدم 2022

حقق عضو فرقة K-pop الشهيرة Jungkook رقمًا قياسيًا جديدًا في الولايات المتحدة واكتسح مخططات iTunes بأغنيته World Cup Dreamers. بعد أن تم اختياره للأداء في حفل الافتتاح في قطر ، قام مغني Euphoria بإطلاق الأغنية الإنجليزية الكاملة يوم الأحد ، قبل أدائه المباشر للأغنية.

بمجرد إصدار الأغنية ، ظهرت على رأس مخططات iTunes في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لتقرير aceshowbiz.com. بعد 13 ساعة فقط من سقوطها لأول مرة ، وصلت الأغنية بالفعل إلى المرتبة الأولى في مخططات iTunes Top Songs في 102 منطقة مختلفة على الأقل ، بما في ذلك أكبر ثمانية أسواق للموسيقى في العالم ، والولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، واليابان ، وفرنسا ، وكندا ، أستراليا وألمانيا وإيطاليا.

بالإضافة إلى ذلك ، حقق Dreamers من Jungkook رقمًا قياسيًا جديدًا لأسرع أغنية رسمية لكأس العالم FIFA لتصل إلى رقم 1 على مخطط iTunes Top Songs في الولايات المتحدة. استغرقت الأغنية ساعتين و 11 دقيقة فقط لتتصدر القائمة ، وفقًا لـ News Herald من كوريا الجنوبية. قام جونغكوك لاحقًا بأداء Dreamers في ملعب Albaite في Alcor ، قطر. في بداية الأداء المنفرد ، انضم إلى المطرب القطري فهد الكبيسي في منتصف الأغنية.


مرتديًا سترة سوداء لامعة ، أظهر Jungkook من BTS حركاته الراقصة النشيطة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الراقصين الاحتياطيين. "انظر من نحن ، نحن الحالمون / نجعل ذلك يحدث ، لأننا نعتقد ذلك ،" يغني في الأغنية التحفيزية. "انظر من نحن ، نحن الحالمون / نجعل ذلك يحدث لأنه يمكننا رؤيته."

إلى جانب جونغكوك ، الذي وصف بأنه الممثل الرئيسي ، وفهد الكبيسي ، حضر حفل افتتاح كأس العالم ممثل هوليوود مورجان فريمان ، الذي ألقى كلمة حول "المشاعر التي تربطنا جميعًا الآن". وأضاف: "نجتمع هنا كقبيلة واحدة كبيرة والأرض هي الخيمة التي نعيش فيها جميعًا".

احتفل BTS ARMY بنجاح Dreamer في كأس العالم لكرة القدم 2022
كتب أحد مشجعي BTS على Twitter ، "Dreamers by Jungkook أصبحت الآن أعلى أغنية في كأس العالم FIFA على الإطلاق على Spotify Global Chart مع 4،8M FILTERED Streams". كتب آخر ، "JUNGKOOK هو الحدث نفسه !!" تحقق من ردود الفعل من معجبي BTS الآخرين هنا.