حفل زفاف الفنانة غادة رجب و رقص عبد الله حسن
حفل زفاف الفنانة غادة رجب و رقص عبد الله حسن

إلهام شاهين، قامت بتهنئة الفنانة غادة رجب قائلة مبروك لصديقتى وحبيبة قلبي الفنانة الجميلة غادة رجب، أتمنى لها السعادة من كل قلبى، والفنانة ليلى علوى،قالت ألف ألف مليوني مبروك يا أحلي عروسة حياة كريمة وسعيدة إن شاء الله.

كما تقدم عدد من الفنانين بالتهاني إلى المطربة غادة رجب، حيث إحتفلت غادة رجب بعقد قرانها وحفل زفافها، وسط وجود أسرتها وعدد ضخم من أقاربها، كما تواجد عدد من أصدقائها المقربين من داخل المجال الفني منهم ميرفت أمين، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز.

رجاء الجداوى، هنأتّ الفنانة غادة رجب، قائلة ألف مبروك يا غاده يا حبيبتي الغالية ربنا يسعدكم ويبارك لكم في حياتك ويبعد عنكم كل الشر يارب أنا فرحانه اوي اوي اوى.

الإعلامية بوسى شلبى هنأتّ الفنانة غادة رجب، ونشرت صور وفيديوهات من حفل زفافها اليوم، وعلقت قائلة مليون زغروته لاحلي عروسه حبيبتي الغاليه غاده رجب. 

المطربة غادة رجب إحتفلت بعقد قرانها وحفل زفافها، في وجود أسرتها وعدد ضخم من أقاربها، كما تواجد عدد من أصدقائها المقربين من داخل المجال الفني منهم ميرفت أمين، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز، وارتدت غادة رجب فستان الزفاف وسط زغاريد أطلقتها الإعلامية بوسى شلبى احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.

وكانت الفنانة نادية مصطفى أعلنت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حفل زفاف غادة رجب، حيث نشرت صورة لغادة وعلقت عليها، البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات، والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا.

نادية مصطفى واصلتّ قائلة النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات.

المطربة غادة رجب تعاونت أخيراً مع المطرب أحمد شيبة ومصطفى كامل ومجد القاسم وأحمد كامل من خلال فيديو كليب أوبريت غنائى يحمل اسم حلوة بنت اللذينة، والذى تزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهى من إخراج عبد المنعم ربيع وكلمات وألحان مصطفى كامل.


غادة رجب كانت قد أعلنت خلال تصريحاتها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر فضائية روتانا أن الظروف الإنتاجية الآن أصبحت أصعب من الأول، كما أن الوضع مختلف الآن من حيث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي.

غادة رجب علقت على نجاح أغانيها الخليجية، قالت، إنها طرحت 6 أغاني خليجية، وراء بعضها وحققت نجاح كبيرة واهمها أغنية يحتاجني.

وأكدت أن سر حبها للغناء جعلها تغني بأكثر من لهجة، وأن الميزة التي وهبها الله لها هي قدرتها على غناء بأكثر من لهجة.

ونوهت بأن أهم الأغاني في مشوارها الفني والقريبة على قلبها هي لماذا، وأبعد عني يابن الناس، وأوقات بحن.

 

رقص عبدالله حسن وغادة رجب في حفل الزفاف بحضور الهام شاهين وليلي علوي وجموع الوسط الفني