شعبان عبدالرحيم

وفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم بعد ايام من عودته من المملكة العربية السعودية حيث أحيا حفلا في موسم الرياض، ثم تعرض لوعكة صحية فارق الحياة على إثرها.

قضى الفنان المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم لحظاته الاخيرة بعد صراع طويل مع المرض انتهي بانتصار المرض في النهاية، وقد انتهت لحظات الفنان في الحياة فجر اليوم اعن عمر يناهز 62 عاماً بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلنته صحيفة الوطن المصرية قبل قليل

ومن الجدير بالذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم قد حقق شهرة واسعة خصوصاً بعد اطلاقه أغنية انا بكره إسرائيل ، عقب الانتفاضة الفلسطينية التي اندلعت عام 2000، ضد اسرائيل.

وقد لفت ظهور الفنان شعبان عبدالرحيم الشهير بـ شعبولا على كرسي أثناء احيائه حفله بموسم الرياض ،وقد أعلن أن ذلك نتيجة إصابته بكسر في القدم بسبب انزلاقه على الأرض داخل منزله، حيث تم تركيب شرائح ومسامير له

وبعد عودته من الرياض تعرض لوعكة صحية تم نقله على إثرها قبل أيام إلى المستشفى للعلاج بمستشفى المعادي العسكري، حيث خضع للعلاج، ولكن تدهورت حالته.

وعلى صعيد آخر فقد أصدرالفنان شعبان عبد الرحيم، قد طرح مؤخرا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها بحسب صحيفة الوطن.

وقد نقلت صحيفة الوطن نقلا عن نجل الفنان شعبان عبدالرحيم، في تصريح خاص وفاة والده عن عمر يناهز 62 عامًا، في مستشفى المعادي العسكري فجر الثلاثاء.

ومن المرتقب اعلان موعد ومكان الصلاة على شعبان عبد الرحيمو تشييعه.