ظهور وجه محمد الموسى قتيل منزل نانسي عجرم على يد فادي الهاشم
ظهور وجه محمد الموسى قتيل منزل نانسي عجرم على يد فادي الهاشم

نانسي عجرم وقضية مقتل السوري محمد الموسى على يد زوجها فادي الهاشم، باتت قضية رأي عام تشغل الوسط العربي على أوسع نطاقاته، فما بين فيديو ظهور وجه محمد الموسي قتيل منزل نانسي عجرم "اللص المُلثم" على حسب وصف البعض، وبين مكالمة مسربة لـ حارس فيلا نانسي عجرم، وإتهام فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بـ فبركة الفيديوهات، نخوض تفاصيل القضية، وآخر تطوراتها.

على قدم وساق تجري عمليات التحقيق، حول مقتل شاب سوري الجنسية يدعى محمد الموسى، داخل فيلا أو منزل المطربة نانسي عجرم، والمقتول على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، لشف ملابسات الواقعة حيث يزداد ملف القضية تضخماً، لورود أدلة جنائية متواصلة التطور بين الحين والآخر.

 

وما بين تصريحات الفنانة نانسي عجرم، ومؤازرة البعض لها، والتعاطف الكبير الذي ناله قتيل منزلها محمد الموسى، خاصة بعد تصريحات فاطمة الموسى والدة القتيل، والإتهامات الموجهة لـ زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، والحلقات المفقودة داخل القضية، من غياب بعض الفيديوهات المسجلة لكاميرات فيلا نانسي عجرم، طفت على السطح أحداث جديدة من شأنها أن تقلب الموازين.

 


نشطاء منصة الفيديوهات الإجتماعية يوتيوب، تناقلوا مكالمة مسربة منسوبة الى حارس الفنانة نانسى عجرم يكشف عديدا من التفاصيل الخاصة بواقعة قتل محمد الموسى داخل منزل نانسي عجرم.

 

حارس نانسي عجرم، كشفَّ فى المكالمة المسربة الذى لم يتاح التأكيد على صحتها، أن كان الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم، كان مخموراً وفى حالة توهان، حيث كان سكران حين قام بقتل محمد الموسى مستخدما مسدسين وليس مسدسا واحدا كما أعلن عنه مسبقاً.

 

حارس نانسى عجرم، صرحَّ قائلًا أن ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية إنتقام، وليس عملية دفاع عن النفس، كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

حارس نانسى عجرم، وجه بالقول أن فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل، فحينً يُقال كان يرتدي ملابس بيضاء، وحينًّ أخرى سوداء، فإن هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص اخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

 

                                                                               مكالمة حارس نانسي عجرم المُسربة

نانسي عجرم، تعيش هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار، بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل شاب سوري أظهرته الكاميرا ملثم الوجه داخل منزلهما.

 

التحقيقات في قضية مقتل لص داخل منزل نانسي عجرم، مازالت متواصلة، لمعرفة أغراض القتيل، واسباب تواجده داخل الفيلا، وهل هو سرق بالفعل كما قال فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، أم إنه كان يعمل لدى نانسي عجرم كما قال البعض.

 

كشفت التحقيقات، عن إفراز كثير من التطورات في القضية، كما تم توجيه الاتهام لزوج الفنانة بقتل الشاب السوري محمد الموسى، كما ظهر فيديو جديد يوضح، لحظة دخول قتيل فيلا نانسي عجرم بدون قناع.


حيث تم تسريب فيديو جديد لمقتحم المنزل من الكاميرات الخارجية لفيلا الفنانة، ظهر خلاله الشاب السوري محمد الموسى بدون قناع، أي قبل ارتداءه بلحظات ليظهر وجه بشكل واضح.

نانسي عجرم كتبت على الفيديو معلقة، بعد ماكثرت الأقاويل والإشاعات اللي لاحقت نانسي، وزوجها ومحاولة تزوير الحقائق، وإتهام نانسي والدكتور فادي بفبركة الفيديو، والابتزاز والدفاع عن السارق المجرم، هذا فيديو باين فيه وجه السارق بدون القناع، وقبل مايدخل البيت ويحاول سرقته، ويهدد الدكتور فادي بالسلاح، والسارق الذي دخل منزل نانسي عجرم، وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن.

 

حرياً ذكره أن القاضية غادة عون، أصدرت قرارات جديدة في وقت سابق، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم.

 

الصحف اللبنانية أوردت إن القرارات هي الإستماع مرة أخرى إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، كما أمرت بسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حدوث الجريمة بالتحديد، يجانب التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

 

علاوةً على ذلك، أُمرَ بإستدعاء زوجة القتيل مرة أخرى، والإستماع إلى شهادتها، حول علمها بوجود تواصل، أو معرفة مع المدعى عليه، وأيضاً الكشف على منزل المدعى عليه، وبيان موقع الخروج منه وما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

 


                                   فيديو ظهور وجه محمد الموسى قتيل منزل نانسي عجرم على يد فادي الهاشم