عزاء هيثم زكي

تلقى أشرف زكي ومحمد متولي، واجب العزاء في هيثم أحمد زكي، إبان تحقيقات نيابة الشيخ زايد في مصر عن تطور مفاجئ في التحقيق بسبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.

التقطت عدسات الأخبار الفنانة ناهد السباعي، محاولة تهدئة الأعصاب بعد موجة من الضغط الشديد جراء وفاة الفنان هيثم زكي، وذلك من خلال تدخين سيجارة أثناء العزاء.


مديرية أمن الجيزة، كانت قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

حيث تم إيجاد مكملات غذائية، تناولها الفنان الراحل أثناء التمرين في شقته، ورجح الخبراء أن هيثم أصيب بـمغص، وإعياء شديدين قبل وفاته بيوم نتيجة تناوله تلك المكملات الغذائية مع ضعف تناول الطعام.


التحريات والتحقيقات، رجحت أنه عقب شعور هيثم بالإعياء توجه إلى صيدلية واشترى مجموعة من الأدوية، مشيرة إلى وجود آثار قيء ومكملات غذائية كان يستخدمها الفنان لممارسته الرياضة في الصالة الرياضية.

يذكر أن الممثل المصري هيثم زكي، نجل الممثل الراحل أحمد زكي، توفي صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاماً بسبب هبوط حاد في الدورة الدمويّة، وشكّل الخبر صدمةً في الوسط الفنّي المصري.