والدة النجم محمد الشرنوبي توجه رسالة للفنانة أمل رزق

انتشر حالة من الجدل الكبير، عقب تداول تصريحات النجمة أمل رزق عن الفنان محمد الشرنوبي، الخطيب السابق لابنتها لمى كتكت، والتي أعلنت فيها أن ما يتعرض له الشرنوبي حاليا هو ذنب كل شخص دخل بيت لم يعرف قيمته، لافتة إلى أنها لم تتعاطف معه مطلقا في أزمة إيقافه الأخيرة.

وقامت والدة الشرنوبي بالرد على هذه التصريحات عبر حسابها على Facebook، كاتبة: "بجد اترددت كتير قبل ما أنزل البوست بس بجد الكلام جد قدامي بالصدفة، أنتي بتجيبي سيرة شرنوبي ليه بعد 4 سنين من فسخ قراءة الفاتحة.. على فكرة مفيش حاجة تشتمي عليها وممكن الكل يدخل على البوست ويشوف الكومنتات اللي مكتوبة هيعرف مين شرنوبي ومين أنتي".

واضافت : "وعلى فكرة إحنا ناس متربية جدا جدا وكان ممكن أرد صح عليكي واقولك مين اللي مش بيقدر البيوت المحترمة ومين اللي ساب مين!!! بس أنا أكبر بكتير من إني أرد على كلام ملوش معنى والردود اللي على البوست كانت كفيلة ترد عليكي".

وأكدت أمل رزق أنها لم تشعر بالشماتة مطلقا تجاه ما يتعرض له الشرنوبي حاليا، مشيرة إلى أن ابنتها هي من تركته وليس هو وفي نفس الوقت لم تتعاطف معه مطلقا لأن كل شخص يدرك ما يفعله.

وقد وجهت رزق نصائح لابنتها قبل الارتباط مجددا، أوضحت أمل أن ابنتها تلقت درسا قاسيا مما حدث لها مع الشرنوبي ولا تحتاج لنصيحة من أحد، قائلة: "لمى كانت في سن صغير وكان بالنسبة لها أول حب فحبت جامد جدا ولما قلبت قلبت جامد جدا، هي دلوقتي مابتطقش تسمع سيرته".

واكدت أنها واجهت هجوم كبير من جمهور الشرنوبي بعدما صرحت بأنها رفضت زواج ابنتها منه ووافقت بعد ضغط منها، ولكن بعدها حدثت فضيحته واعتذر لها الجمهور فيما بعد.

يذكر أن خطوبة لمى كتكت على محمد الشرنوبي تمت في فبراير 2016، واستمرت لمدة 8 شهور قبل إعلان انفصالهما.