والد المطربة أنغام يوجه لها رسالة حرجة أمام الجمهور

أشعل الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام الفيس بوك برسالة صادمة ، بعد إعلان وفاته أمام الجميع ومطالبته لهم بتقديم العزاء لأولادهم.

وقد طالب والد أنغام الجمهور لتقديم العزاء لأولاده حيث قال: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سبباً في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله"، ولم يكشف بشكل واضح ما حدث بالضبط.

ووجهه والد انغام رسالة صادمة أخري حيث كتب: " اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله".

ورغم أن والد أنغام لم يوضح سبب كتابته لهذه الكلمات المفاجئة، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن السبب يعود إلى عدم غناء ابنته أنغام أي من أغانيه التي لحنها لها في بداياتها في حفلاتها، وآخرها حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وقام الجمهور بالتفاعل مع كلام والد المطربة أنغام الإ ان الأخير قام بحذف منشوريه من حسابه، حتى لا يتفاقم الموقف أكثر من ذلك مع ابنته.

وكانت هناك علاقة متوترة بين المطربة أنغام ووالدها، إلا أن الأمور أصبحت بينهما على ما يرام بعد وفاة شقيقتها غنوة وحرصها على تربية والعناية بابن الراحلة ياسين.