ألبوم عمرو دياب الجديد

إشتعل مسرح قاعة المنارة بحفل الهضلة عمرو دياب، وسط موجة زحام جماهيري حاشدة من محبي أغاني الفنان المطرب عمرو دياب.

حيث قام عمرو دياب المطرب المصري الذي طالما أسر قلوب محبيه، بإحياء حفل داخل قاعة المنارة، الذي تشبع بالحضور الجماهيري الغزير.

تجمهرت آلاف الجماهير، إنتظاراً لرؤية وسماع الفنان عمرو دياب، بينما أطل عمرو علي ساحة مسرح القاعة علي أنغام أغنية الليلة، تزامناً مع صيحات الجماهير التي كادت أن تغطي علي صوت الموسيقي.

حيا عمرو دياب جماهيره وسط الهتافات الهائلة التي زلزلت أرجاء القاعة، بعد صعوده علي مسرح قاعة المنارة بالقاهرة الجديدة.

قام عمرو دياب بغناء مجموعة من أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد أنا غير منها أغنية قدام مرايتها حيث طلب الجمهور إعادتها مرة أخري، و أغنية يوم تلات التي اعاد غناءها مرتين إستجابة لطلب الجمهور الذي طلب من عمرو غناء الأغنيات التي سوف تطرح في الألبوم الجديد.

غنى عمرو مقطع من أغنية جديدة بعنوان أول يوم في البعد ، كما وعد جمهوره أنه سوف يتم طرحها خلال الأيام المقبلة، كما أشار إلى تقديم مفاجآت في ألبوم عمرو دياب الجديد.

عمرو دياب قدمَ فاص من أغاني عمرو دياب القديمة، كما داعب الجمهوره في تحدي خاص حيث فامت الفرقة بعزف مقطع من أغنيه قديمة وترك الجمهور يغنيها.

أعرب عمرو عن الإعجاب بحفظ الجمهور أغانيه القديمة مثل خالصين و ايه بس اللي رماك و شوقنا .

دياب قال للجمهور، خالصين دي من ٣٠ سنة كويس انكو حافظينها، وقدم الشكر للجمهور بشكركم لوجودكم دايما في الحفلات وفي كتير منكم حفظت شكله حتى كبرتو معانا.

شدد عمرو على تصويب التحية للملحن عمرو طنطاوي عضو فرقته الموسيقية بمناسبة عيد ميلاده وغنى مقطع من أغنية كل الكلام التي لحنها عمرو طنطاوي في ألبوم تودوني.

كما قام عمرو بغناء أغنية مقدرش أنا التي قدماها معا في ألبوم بناديك تعالي.

ختمً عمرو الحفل بأغنية بحبه من ألبومه الجديد وشكر جمهوره والجهة المنظمة للحفل معرباً عن سعادته الغامرة.