وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها، ونعيها بكلمات مؤثرة وحزن كبيرة علي فقدانها بعمر صغير وهي نجمة سعودي أيدول، وتم نقلها إلى إحدي المستشفيات واحتجازها في العناية المركزة إلا إنها فارقت الحياة بعد تهور حالتها الصحية.

وفاة الفنانة شوق أيمن

قام الفنان "عيسي ابن صالح" بالإعلان عن وفاة الفنانة عبر حسابه الشخصية على منصة "إكس" وكتب عبر حسابه الشخصي عن طريق تغريده له قائلاً:

انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا في برنامج سعودي آيدول الفنانة شوق أيمن، رحمة الله عليها فقد أُصبنا بالذهول بسبب ذلك الخبر المفجع، ونسأل الله بأنه يتقبلها في جناته لم تعهد مها إلا كل خير دعواتكم لها".

كما طالب عدد كبير من متابعي "شوق" بالدعاء لها في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وعمل صدقة جارية لها من خلال التبرعات، وطالبوا أيضاً بإغلاق جميع حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سبب الوفاة

حيث تعرضت نجمة سعودي أيدول إلى حادث سير كبير في المملكة العربية السعودية منذ يومين، وتم نقلها إلى المستشفي ولكن أمر الله نافذ.

شوق
وفاة نجمة سعودي أيدول شوق أيمن في حادث سير

نبذة عن نجمة سعودي آيدول

هي شوق أيمن فنانة سعودية ولدت عام 2002 في المملكة العربية السعودية، وهي تبلغ من العمر 22 عاماً وتعتبر من أشهر الفنانين في السعودية، وأشتهرت بمشاركتها في برنامج المواهب الغنائي سعودي أيدول.

برنامج سعودي آيدول

وهو برنامج لاكتشاف المواهب الصاعدة، بينما بدأ عرض البرنامج في موسمه الأول عام 2022، وهو النسخة السعودية من البرنامج العالمي أمريكان ايدول، حيث قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ" بالإعلان عنها، وحيث جاء هذا بالتعاون مع هيئة الترفيه ومجموعة قنوات إم بي سي.

بينما ضمت لجنة التحكيم "أصيل أبو بكر" و الفنانة "أحلام الشامسي" والفنانة "أصالة نصري" والفنان "ماجد المهندس".

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
1200 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» 2024 والقنوات الناقلة له

الجمهور ينتظر مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2024 ، بفارغ الصبر وذلك بعد انطلاق موسم منافسات المسلسلات الرمضانية 2024 خلال الأيام...

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له