قيامة عثمان الحلقة 25 اليوم، يتربع مسلسل قيامة عثمان من اهم و اقوي المسلسلات التركية التاريخية التى عرضت على الجمهور التركي و العربي، وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة في تركيا و السعودية وباكستان والاردن ، وقد اعتمد المخرج والمؤلف الحبكة الدراميه التى يشتهر بها المخرجون الاتراك في مسلسلاتهم.

قيامة عثمان حلقة 25

تعرض الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء 11/06/2020 وذلك من خلال قناة التركية “ATV” الناقل الحصري للمسلسل، وظهر الاعلان الترويجي الاول كونغور وهو يحاول طعن عثمان، لكن يتسدي له اخي ويقوم بطعنة ولكن ظهر شجاعة عثمان وهروب الماغول من محاولة اغتيالة.

ويسير الامير عثمان في خطى والده في طريق الجهاد لنصرة الدين الاسلامي، ويواجه معارك وصراعات كبيرة ضد ابناء قبيلتة و الصليبيين والمغولحتى يستطيع تأسيس الدولة العثمانية.

عثمان الفاتح حلقة 25

احداث مسلسل قيامة عثمان تدور في بداية تأسيس الدولة العثمانية الكبيرة ومن خلال الامير عثمان الذي تمكن من تجميع القبائل حولة ومن ثم تمكن من حكم العالم خلا 600 عام ويحظي المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة لمحبي الفن الاسلامي والتاريخي.

القنوات الناقلة لقيامة عثمان

كما هو معروف مسلسل قيامة عثمان يعرض على قناة “ATV” التركية كل يوم أربعاء الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر ، والساعة 8 بتوقيت مكة وتبث القناة على عددة ترددات وهي القمر الصناعي: النايل سات على التردد 10796 والاستقطاب راسي اما القمر الصناعي تركسات على تردد التردد 11628 والاستقطاب راسي.

تردد قنوات اليرموك

وتبث قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان مترجم في كل لخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والساعة الواحده ظهر الجمعة على القمر الصناعي النايل سات التردد 11678 والاستقطاب عمودي.