مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول “Saudi Idol” والقنوات الناقله له

وقد أعلنت “مجموعة MBC” عن قائمة أسماء لجنة تحكيم برنامج Saudi Idol وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للترفيه بالمملكة في نسختها السعودية من البرنامج العالمي “سعودي أيدول”، والذي يضم مجموعة من النجوم وهم: السعودي أصيل أبو بكر، و أحلام ، و أصالة السورية، و ماجد المهندس.

برنامج سعودي ايدول

وقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تعاون جديد ما بين هيئة الترفيه وشبكة MBC من خلال منشور على حسابه الرسمي على تويتر عن البرنامج العالمي الجديد

وقد كتب آل الشيخ الاتي: يسعدني أن أعلن عن شراكة جديدة ما بين هيئة الترفيه وMBC لتقديم سعودي أيدول، وهي لجنة تحكيم تضم أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس.

اولي حلقات البرنامج

وقد شهدت اولي حلقات الأولى اختبار لمجموعة من المواهب السعودية، من ضمنهم المتسابقان عبد المجيد العيسى و خلود الحارثي وقد تقبل موهبتهما الحكام.

أسماء لجان تحكيم البرنامج

وقد تألفت لجنة التحكيم في البرنامج من عدد من الفنانين المتميزين وجاء من ضمنهم: “الفنانة أحلام ، و الفنان أصيل أبو بكر، و ماجد المهندس، و الفنانة أصالة

والذين قاموا بالاعلام عن مدي سعادتهم بالمشاركة في الموسم الأول من العرض الذي سيتم من خلاله اكتشاف المواهب الغنائية لأهل المملكة العربية السعودية.

مواعيد عرض البرنامج

حيث نشر حساب سعودي أيدول صورة للنجوم المشاركين في لجنة التحكيم علي الإنستغرام، وقد علق عليها وقال: سيبدأ عرض المواهب السعودي الساعة 9:30 مساء كل ثلاثاء وأربعاء بتوقيت السعودية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام