عاجل.. الحكم على الفنانة منة شلبي بالسجن لمدة عام

حيث ان قد تم الحكم على الفنانة منة شلبي بالسجن حتي عام بتهمة التعاطي، كما شاعت الأخبار في الاونة الاخيرة عن القبض على الفنانة منة شلبي نظرا لحيازتها كمية كبيرة من المخدرات بالمطار فيما انه قد تم عقد أول جلسات محاكمة منة شلبي في محكمة جنايات شمال القاهرة وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الامر.

الحكم على الفنانة منة شلبي

وقد قررت النيابة العامة إحالة منة شلبي الي المحاكمة نظرا لحيازتها عدد كبير من المخدرات من اجل التعاطي، وذلك ما قد أثبتته التحقيقات كما اعتمدت النيابة على شهادة عدد من الأشخاص

الذين حضروا الواقعة، وقد تم تفريغ كاميرات المراقبة وإرسال ذلك الحرز لاحد المعامل الكيميائية لفحصها مما نتج عنه إثبات أن تلك المواد عدد من أنواع المخدرات بينما كانت تحملها بقصد التعاطي.

حقيقة القبض على منة شلبي

وقد انتشرت عدد من الأخبار على العديد من شبكات التواصل الاجتماعي تفدي بالقبض على منة شلبي بتهمة حيازتها العديد من المواد المخدرة والتي تم العثور عليها اثناء تفتيشها في المطار

ولذلك الامر قد أمرت الجهات بالتحفظ عليها كما قامت منة شلبي بإنكار علاقتها بتلك المخدرات وعلى إثر ذلك قد تم إخلاء سبيلها ولكن بعد دفعهل غرامة مالية تبلغ نحو خمسين ألف جنيها.

دعم منة شلبي بعد القبض عليها

ان بعد أزمة الفنانة منة شلبي قد تلقت الدعم من جانب العديد من النجوم وجاء من أبرزهم الفنانة جيهان خليل والتي دعمتها بعدما قد تم إحالتها للجنايات عبر صفحتها على الفيسبوك.

وقد نشرت الفنانة جيهان خليل منشور من خلال صفحتها ” منه شلبي... من أكثر الممثلات الي بحب موهبتها و اختياراتها ، و اجتهادها معرفهاش عن قرب بس كل الاحترام ك انسانة وزميله”.

إنضم لقناتنا على تيليجرام