مشاهدة فيلم Glass Onion الجزء الثاني ، منصّة نتفليكس تودع عام 2022، بباقة متنوعة من أفضل أفلام العام، إحتفالاً بأجواء الكريسماس الخاصة ، وكما كان منتظراً، أصدرت نتفليكس اليوم الجمعة، في 23 ديسمبر/كانون الأول .

مشاهدة فيلم Glass Onion الجزء الثاني

مجموعة من الأفلام التي طال انتظارها طوال العام، أبرزها الجزء الثاني من فيلم الجريمة الناجح Knives Out نايفز أوت.
والذي عرضه موقع واتس أون نتفليكس الأمريكي خلال إعلانه عن أبرز العروض الجديدة التي سوف تصدر على نتفليكس هذا الشهر.

فيلم جلاس اونيون 2 ، إذا كنت متابعاً للجزء الأول من فيلم الجريمة المشوّق Knives Out، ستجد نفسك متحمساً جداً للجزء الثاني الذي تم عرضه اليوم على نتفليكس، تشهد تكملة الفيلم الأصلي لعام 2019، عودة دانيال كريج، المحقق المعروف بإسم بينوا بلان، والذي سيجد نفسه أمام قضية جديدة ومعقّدة لحلها.

مشاهدة فيلم جلاس اونيون 2

بينوا يسافر إلى جزيرة يونانية بعد أن تلقى دعوة من الملياردير مايلز برون، الذي يستضيف بعضاً من أصدقائه خلال لقاء سنوي. ومع ذلك، فإن الأمور لن تكون على ما يرام، حيث يموت أحد الضيوف خلال الحفل، وفي لحظة يُصبح الجميع مشتبهاً بهم. وفجأة يقع المشاهد في حماسة التشويق لمعرفة التفاصيل وإكمال الفيلم للأخير.

فيلم Glass Onion الجزء الثاني علي نتفليكس ، تم عرض الفيلم في دور السينما في نهاية نوفمبر 2022، وهو متاح الآن للجميع على منصّة نتفليكس. وعلى الرغم من حصول الفيلم على تقييمات رائعة، إلا أن هناك جانباً واحداً للفيلم لا يهتم به المشاهدون كثيراً.

فيلم Glass Onion الجزء 2 علي نتفليكس ، يتم تصوير مشاهد Glass Onion خلال صيف عام 2020، وبالتالي تم أخد اللقطات في خضم جائحة كورونا أو COVID-19، وقد أبدى العديد من المشاهدين استياءهم لتضمين حقبة الوباء ضمن مشاهد الفيلم. حيث كتب أحد المعجبين عبر صفحته على تويتر : لا يجب على Glass Onion أن يتضمّن حقبة الجائحة.

فيلم Glass Onion الجزء 2 علي نتفليكس

كما قال آخر : لم يكن الفيلم بحاجة إلى أن يحدث خلال فترة كوفيد، أنا أكره العروض والأفلام التي تظهر هذه الحقبة، خصوصاً الآن بعد مرور عامين عليها، لم تضف الجائحة أي شيء على العمل، بل جعلته أكثر سوءاً، وعلّق شخص آخر بنفس الطريقة وقال ببساطة: كوفيد موجود في Glass Onion، مع إضافة إيموجي القلب المكسور.

نتفليكس فيلم جلاس اونيون 2 ،ـ أوضحت كيت هدسون، التي تلعب دور عارضة الأزياء بيردي جاي في الفيلم، في مقابلة أجرتها مع طاقم الممثلين لـ Entertainment Weekly، أن وضع الفيلم في حقبة الوباء كان طريقة رائعة لاستكشاف الشخصيات أكثر.

نتفليكس فيلم جلاس اونيون 2 ، وتشرح كيت الطرق المختلفة التي يرتدي بها الأشخاص أقنعتهم، الأمر الذي يشرح الكثير عن شخصياتهم الحقيقية، ثم تكمل لتقول: الشيء العظيم في هذا هو كيف نرتدي جميعاً الأقنعة.

أنت تُظهر العالِم ليونيل (ليزلي أودوم جونيور) وهو يرتدي قناعاً مزدوجاً. أنا مثلاً أرتدي قناعاً من الدانتيل أو الشبكة، كلير (كاثرين هان) تظهر بعد وضعه على وجهها وكأنها تختنق، بينوا بلان (دانيال كريج) لديه قناع أنيق للغاية ومحكم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام