"حماية المستهلك"يؤكد أن زيادة أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة
"حماية المستهلك"يؤكد أن زيادة أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة

"حماية المستهلك"يؤكد أن زيادة أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "حماية المستهلك"يؤكد أن زيادة أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها الدولة ضرورية، موضحا أن ثمة إجراءات تتخذها كل الأجهزة الرقابية لتحقيق رقابة على الأسواق والتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة، التي يقرها المحافظون بناءً على دراسات للمسافات والاتجاهات وفق ضوابط معينة في إطار مصلحة المواطنين والسائق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء DMC"، المُذاع عبر فضائية "DMC"، أن الزيادة في أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة، مؤكدًا على أن هناك إجراءات مكثفة في كافة المحافظات لضبط السائقين الذين لا يلتزمون بالتسعيرة التي تقرها الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر "حماية المستهلك"يؤكد أن زيادة أسعار المواصلات تتراوح بين 10 في المائة و20 في المائة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن