إليسا أخفقت.. نانسي مُملّة.. ومايا جريئة.. إليك ستايل النجمات لهذا الأسبوع!
إليسا أخفقت.. نانسي مُملّة.. ومايا جريئة.. إليك ستايل النجمات لهذا الأسبوع!

إليسا أخفقت.. نانسي مُملّة.. ومايا جريئة.. إليك ستايل النجمات لهذا الأسبوع! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إليسا أخفقت.. نانسي مُملّة.. ومايا جريئة.. إليك ستايل النجمات لهذا الأسبوع! .

صحيفة الوسط - تألقت النجمات العربيات هذا الأسبوع بإطلالات متنوعة، فمنهن من بدت غاية في الأنوثة، ومنهن من اختارت الستايل الجريء نوعا ما، وأخريات أخفقن بالاختيار.

هنا نرصد لك صور إطلالات النجمات الأخيرة.. من بدت الأجمل برأيك؟

نادين نجيم

أطلت النجمة اللبنانية، في برنامج القمر عنا، مع الإعلامي محمد قيس، بجمبسوت قصير مُزين بالشراريب من توقيع المصمم زهير مراد، واعتمدت مكياج العيوم الكثيف وأحمر الشفاه النيود.

نانسي عجرم

نانسي عجرم خرجت بإطلالة روتينية “مملة” بعض الشي، بفستان من توقيع جورج حبيقة، وذلك خلال حفل أحيته في مدينة إسطنبول التركية بمناسبة عيد الفطر.

مايا دياب

مايا دياب بدت جريئة كما عهدناها في إطلالاتها، واختارت في أحدث لوكاتها، كروب توب مع قميص طويل من “فيرساتشي” Versace، نسقتهما مع بنطلون ضيق باللون الأسود.

أصالة

أطلت النجمة السورية على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض، بالقفطان المغربي، وأثارت إطلالتها المحتشمة في الحفل إعجاب العديد من السعوديات لاحترامها تقاليد البلد الذي أحيت به الحفل.

أنغام

حفل المطربة المصرية  الأول بالمملكة العربية السعودية، كان فرصة لتعود للتألق باللون الأسود المفضل لديها، حيث اختارت فستانا مطرزا عند منطقة الصدر، مع أكمام طويلة من الشيفون، أظهر قوامها ممشوقًا.

إليسا

اختارت ملكة الإحساس فستانا باللونين الفوشيا والبرتقالي من دار أزياء غوتشي Gucci، إلا أن إطلالتها تلك لم تناسبها بحسب نقاد الموضة، فتصميم الفستان وطبيعة قماشه لم تعطه ثقلا، إذ بدا أقرب إلى فساتين الشاطىء.

شيرين

أحيت النجمة المصري حفلها الأول في جدة، وأذهلت الآلاف من جمهورها بإطلالتها الراقية، إذ ارتدت فستانا أقرب إلى تصميم القفطان، مطرزًا باللون الذهبي والأزرق حمل توقيع المصممة العراقية زينة زكي.

نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي أحيت حفلا غنائيا في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت، اختارت فيه جمبسوت أبيض، كلاسيكي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

كارول سماحة

تألقت النجمة اللبنانية في عيد الفطر، بكازينو بيروت، بإطلالة ملكية، مُرتدية فستانا أسود مرصع بالأحجار الكريستالية، حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بجسميكو.

برجاء اذا اعجبك خبر إليسا أخفقت.. نانسي مُملّة.. ومايا جريئة.. إليك ستايل النجمات لهذا الأسبوع! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا