ردود فعل نجمات صحيفة الوسط العربي بعد السماح للمرأة الرياض بقيادة السيارة
ردود فعل نجمات صحيفة الوسط العربي بعد السماح للمرأة الرياض بقيادة السيارة

ردود فعل نجمات صحيفة الوسط العربي بعد السماح للمرأة الرياض بقيادة السيارة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ردود فعل نجمات صحيفة الوسط العربي بعد السماح للمرأة الرياض بقيادة السيارة .

صحيفة الوسط - نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 15:33 | آخر تحديث: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 15:33 24/06/2018 15:33:32

يبدو أن نجمات صحيفة الوسط العربي يدعمن حقوق الفتاة في كل مكان، وما أن تم تنفيذ قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل المملكة، كانت مباركاتهن تملأ حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

تقدمت مجموع من نجمات صحيفة الوسط العربي بالتهاني للمرأة السعودية بعد حصولها على حق من حقوقها، متمنين لهن السعادة والنجاح دائما.

نشرت الفنانة أنغام صورة لعلم الرياض وكتبت تعقيبا عليها: سوقي كلنا معك قدها وقدود يا بنت المملكة.

أما الممثلة زينة فنشرت فيديو للحظات الأولى للسماح بالمرأة السعودية بقيادة السيارة وكتبت لتهنئهن وتؤكد فرحتها بهذا القرار.

أما المطربة الكويتية نوال نشرت فيديو لها وهي تكتسح السيارة في مدينة الرياض بعدما انهت حفلها هناك، لتكون بذلك أول فنانة تكتسح السيارة في المملكة، وكتبت لتبارك لبنات السعودية على هذا القرار.

الممثلة المغربية ميساء مغربي نشرت صورة عبر حسابها على Instagram وكتبت لتبارك لفتيات السعودية وتؤكد أنه يوم تاريخي داعية الله أن يحفظهن ويرعاهن.

كما نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو لها تظهر فيه تخرج من منزلها لتقود سيارتها وتأتيها مؤشر مكتوب فيها أنه الآن أصبح للمرأة السعودية الحق في قيادة سيارتها، وكتبت تعقيبا عليه: "أنه يوم الفتاة السعودية بإمتياز".

أما المطربة الإماراتية أحلام فنشرت صورة عبر حسابها على Instagram وكتبت لتبارك للمرأة السعودية وذكرت إنها كانت ضد فكرة السواقة في السعودية بشكل عام لكنها سعيدة بحصول الفتاة على حق من حقوقها، متمنية لهم النجاح وطلبت منهن أن ينتبهن خلال السواقة.

كما نشرت رزان مغربي صورا لسيدات سعوديات يقدن سيارتهن وباركت لهن.

الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام كتبت عبر حسابها على Twitter أنه يوم عظيم للمرأة السعودية.

فيما كتبت الممثلة ياسمين صبري على Twitter لتعبر عن سعادتها بهذا الحدث.

كان الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر قرارا في 26 سبتمبر السابق بإتاحة استخراج رخص القيادة للنساء.

كانت الرياض على مدار سنوات كانت تتجاهل مطالب الكثير من المنظمات الحقوقية بالسماح للنساء بقيادة السيارات.

وتعرضت سعوديات لغرامات والسجن بسبب تجرئهن على القيادة بالمخالفة للقانون، نظرا لأن السعودية كانت البلد الوحيد في العالم الذي يحظر قيادة السيارات على الفتيات.

اقرأ أيضا:

زينة تهنئ الفتاة السعودية ببدء تنفيذ قرار السماح لها بالقيادة

المشاهير يهنئون الفتاة السعودية بعد السماح لها بالقيادة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر ردود فعل نجمات صحيفة الوسط العربي بعد السماح للمرأة الرياض بقيادة السيارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن