لطيفة تكشف النقاب عن نهاية سنوات الحرمان بصورة أمام الكعبة: أشكر الأمير محمد بن سلمان (فيديو)
لطيفة تكشف النقاب عن نهاية سنوات الحرمان بصورة أمام الكعبة: أشكر الأمير محمد بن سلمان (فيديو)

لطيفة تكشف النقاب عن نهاية سنوات الحرمان بصورة أمام الكعبة: أشكر الأمير محمد بن سلمان (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لطيفة تكشف النقاب عن نهاية سنوات الحرمان بصورة أمام الكعبة: أشكر الأمير محمد بن سلمان (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد أقل من شهر على ظهورها في أحد البرامج باكية حين تحدثت عن عدم قدرتها على سُلُوك العمرة بسبب «المنع من دخول السعودية»، نشرت الفنانة لطيفة صورة لها أثناء سُلُوك العمرة.

وكتبت «لطيفة»، أمس، على صفحتها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة في رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ..وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا».

كانت لطيفة قد حلت ضيفة على برنامج «شركة إنسان»، على قناة MBC، قائلة إنها «لم تتحدث من قبل عن حرمانها من الحصول على»فيزا«للدخول للمملكة العربية السعودية، الأمر الذي يمنعها من سُلُوك مناسك العمرة».

وتابعت: «ما حبيت أتكلم في هذا الموضوع لأني ما بعرف شو السبب، كل مبييجي رمضان وبحس إني مش ممكن أروح أعمل عمرة مش قادرة أفهم يعني، وما حبيت إني أنا أتكلم في الإعلام وكده، لأن اللي صار معايا ظلم، وأقسم بالله أجهل السبب ومن وراء هذا، ومن وقتها خايفة أقدم على فيزا».

وبكت لطيفة أثناء قولها «محرومة إني أعمل عمرة أو أروح المدينة، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل مين ما كان السبب».

برجاء اذا اعجبك خبر لطيفة تكشف النقاب عن نهاية سنوات الحرمان بصورة أمام الكعبة: أشكر الأمير محمد بن سلمان (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم