محمد عطية يسخر من الممثل الممثل محمد رمضان.. وما علاقة الهضبة؟
محمد عطية يسخر من الممثل الممثل محمد رمضان.. وما علاقة الهضبة؟

محمد عطية يسخر من الممثل الممثل محمد رمضان.. وما علاقة الهضبة؟ حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد عطية يسخر من الممثل الممثل محمد رمضان.. وما علاقة الهضبة؟ .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

سخر الفنان محمد عطية، نجم برنامج «ستار أكاديمي»، من فيديو كليب أغنية «نمبر وان»، للفنان محمد رمضان والتي طرحه على صفحته الشخصية بموقع «يتيوب»، قبل يومين.

محمد عطية، ذكر في تغريده نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «يمسيك بالخير يا عمرو دياب.. بقالك تلاتين سنة رقم واحد وعمرك ما قلت على نفسك number 1».

وكان محمد رمضان، قد وجه مؤشر لمنتقديه من خلال كليب الأغنية والذي  أثبت فيه أنه رقم واحد وأنه متفرد في ساحته ولا يوجد أي منافس له، وتعرض بسبب الكليب للعديد من الانتقادات رغم تصدره صحيفة «يوتيوب» حيث تخطى الكليب 2 مليون مشاهدة بعد يومين من عرضه.

من ناحية أخرى، يضع محمد عطية اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد والمقرر طرحه في يوليو القادم، والذي يضم 10 أغنيات جديدة يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين في مصر ومنهم المايسترو مصطفى الحلواني، أيمن بهجت قمر، أحمد إبراهيم وشريف مكاوي.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد عطية يسخر من الممثل الممثل محمد رمضان.. وما علاقة الهضبة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي