غادة عبدالرازق تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب مشهد اغتصاب ابنتها.. الأن
غادة عبدالرازق تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب مشهد اغتصاب ابنتها.. الأن

غادة عبدالرازق تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب مشهد اغتصاب ابنتها.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غادة عبدالرازق تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب مشهد اغتصاب ابنتها.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

دخلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، بسبب مشاهدها في مسلسل «ضد مجهول»، والذي شاركت به في السباق الرمضاني السابق.

غادة عبدالرازق، لم تتمالك نفسها خلال مشاهدتها لمشهد اغتصاب ابنتها في المسلسل خلال لقائها في برنامج «بوضوح»، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، وعلقت عليه قائلة: «إنّها لم تشاهد نفسها منذ فترة طويلة وهي تمثل، وأنها عندما رأت المشهد تأثرت به لأنها أم ولديها بنات، وشعرت أنها تعيش مشاعر الشخصية في الحقيقة».

كما أظهرت تأثير الشخصية عليها مؤكدة أنها أصبحت عصبية جدًا في تعاملتها مع الأشخاص خارج التصوير حتى أنها كانت تتشاجر مع أي شخص يقترب منها في المنزل أو الشغل، وكان الجميع يبتعد عنها قائلين: إنها ندى وليست غادة».

يذكر أنّ مسلسل «ضد مجهول»، بطولة كل من غادة عبدالرازق، و أحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

برجاء اذا اعجبك خبر غادة عبدالرازق تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب مشهد اغتصاب ابنتها.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي