شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم!
شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم!

شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم! .

رشا حمدي

تعجبت الفنانة شمس الكويتية من كم الدعم والإعجاب الحالي من جانب النجوم والمشاهير بالمرأة السعودية، بعد بدء سريان قرار السماح لها بقيادة السيارة.

ووصفت شمس مهنئي الفتاة السعودية بقيادتها للسيارة بـ”المنافقين”، مُشددة على أن الناس ليسوا أغبياء حتى يصدقوا تصريحاتهم ونفاقهم ورغبتهم في التقرب للمجتمع السعودي.

وتساءلت المغنية الكويتية في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” عن سر صمت هؤلاء المشاهير طوال السنوات الماضية، وعدم دفاعهم عن حقوق الفتاة السعودية، لافتة إلى أنها أول من دعت لإعطاء الفتاة الحق بقيادة السيارة عام 2012 عندما كان محرمًا الحديث بهذا الأمر.

وذكرت شمس الكويتية إنها عندما قدمت أغنية “من حقنا نسوق” منذ سنوات تعرضت لهجوم عنيف والكل قام بسبها ووالديها والتحدث في شرفها، مشيرة إلى أنها تعرضت لاضطهاد كبير وتم زيـادة دعاوى قضائية ضدها بالسعودية ورغم ذلك لم تتأخر عن مواقفها.

وأشارت إلى أن الكثير من الفتيات السعوديات تعرضن لمتاعب ومشاكل وتحرش من السائقين بسبب عدم السماح لهن بالقيادة ولم يحاول وقتها أي من المشاهير دعمهن.

وتوجهت المغنية الكويتية بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمساعدته للمرأة في التحرر والحصول علي حقها الذي كانت تنادي به منذ سنوات طويلة.

برجاء اذا اعجبك خبر شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا