لطيفة تحتفي بمُعجب لبناني أراد التصوير معها: «جيت لك وبوستني كمان» (فيديو)
لطيفة تحتفي بمُعجب لبناني أراد التصوير معها: «جيت لك وبوستني كمان» (فيديو)

لطيفة تحتفي بمُعجب لبناني أراد التصوير معها: «جيت لك وبوستني كمان» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لطيفة تحتفي بمُعجب لبناني أراد التصوير معها: «جيت لك وبوستني كمان» (فيديو) .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

داخل حفل «بياف» المُقام في بيروت، ظهرت المطربة التونسيّة لطيفة على السجادة الحمراء، إذ تعاملت كعادتها بكل محبة مع الجمهور، وتبادلت السلام والقُبلات مع معجبيها، ولكن تغيّر الأمر هذه المرة، إذ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للطيفة تُقبّل أحد المعجبين، قائلة: «جيت لك أهو يلا نتصور».

ذكر صحيفة «العربية» أن لطيفة التقت خلال المهرجان بمعجب لبناني يُدعى عباس، فبعد أن ألقت السلام عليه طلبت منه أخذ سيلفي، ما جعله يعبّر عن مدار حبه لصاحبة أغنية «حبك هادي»، وإعجابه بأغانيها، إذ غنى أغنية «كل شيء في الحب واضح»، وشاركته لطيفة.

حصد الفيديو إعجاب الكثيرون الذين أكدوا أن الجمهور هو من صنع نجومية الفنان، وأشادوا بتواضع ومحبة لطيفة لجمهورها مذكرين بفيديو المطربة اللبنانية نانسي عجرم التي أثارت الجدل مؤخرا في الرباط بسبب ما وصفوه بـ«التكبر والغرور مع المعجبين».

فيما وصف آخرون تصرف لطيفة بـ«المصطنع وغير الحقيقي»، ليدافع آخرون أن لطيفة كانت على طبيعتها.\

لطيفة

برجاء اذا اعجبك خبر لطيفة تحتفي بمُعجب لبناني أراد التصوير معها: «جيت لك وبوستني كمان» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم