شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟
شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟

شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟ .

رشا حمدي

تلفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار منذ فترة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اهتمامها بالظهور بشكل طبيعي، إلى جانب حرصها على فعالية جمهورها لحظات من حياتها الخاصة التي تظهر فيها بإطلالات بسيطة ودون مساحيق تجميل.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صوراً جديدة عبر صفحتها على “إنستغرام” بإطلالة رياضية أنيقة، ظهرت فيها بمكياج بسيط مع تقسيم شعرها إلى نصفين بشكل بسيط وطفولي خلال تسوقها بأحد المحلات التجارية.

وعلقت النجمة المصرية على الصور، قائلة: “أحلى حاجة إني أبتدي يومي برياضة والشوبنج في السوبر ماركت”.

وتبدو شيرين منذ زواجها من مواطنها الفنان حسام حبيب أضـخم استقراراً وهدوئًا وتعيش على طبيعتها، حتى أنها عايدت جمهورها في رمضان بفيديو رقيق ظهرت فيه تجلس على الأرض بملابس المنزل أثناء جمعها للخضروات من أرضها حتى تصنع “سلطة ومحشي” على الإفطار.

كما أذهلت جمهورها بعد زيارتها لحي القلعة الشعبي التي كانت تسكن فيه بطفولتها إحياءً لذكري والدها الذي وافته المنية بعد أيام من زواجها، وظهرت بإطلالة رياضية سوداء بسيطة خالية من أي معلومـات أَسَـــىًا على والدها.

وأعربت المطربة المصرية الشهيرة عن حبها الشديد لابنتها الكبرى “مريم” من خلال نشر صورة لهما وهي تحتضنها خلال جلوسهما بالمنزل على طبيعتهما.

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا