كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها
كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها

كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها .

كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها

أندريه داغر

أعلنتْ النجمة اللبنانية، كارول سماحة، عن قرب موعد إِفْرَاج الفيديو كليب الجديد لأغنية “صحابي”، وذلك من خلال تغريدة في تويتر، كتبتْ فيها أنّها تصور ولأوّل مرّة الكليب في منزل أجدادها، بمنطقة دهور الشوير، وهي مسقط رأسها.

وذكرت كارول في تغريدتها: “انتظرو الكليب الجديد لأغنية صحابي في القريب العاجل وحصريا على قناتي الخاصة على صحيفة اليوتيوب، ولأول مرة من 12 سنة أنا سعيدة بإعلامكم بأنني تعاملت مع مخرج لبناني هو داني داغر، وأني أيضا ولأول مرة صورت الكليب في موطن أجدادي في منطقة ضهور شوير”.

وقد كانت كارول قد عُينت قبل أيام قليلة سفيرة داعمة لجمعية “GIFT TO LIFE”، في محافظة الجنوب اللبنانية، حيث أعلنتْ الجمعية في بيان رسمي لها، بأنّ تثبيت سماحة في هذا المنصب، يساهم بصورة كبيرة في تحقيق رؤية الجمعية، بإنقاذ 100 طفل سنويًا،يقــاسون من تشوّهات خلقية في عضلة القلب.

يُشار إلى أنّ كارول تستعد لإحياء حفلها المنتظر، ضمن تجمعات مهرجانات صيدا الدّولية في جنوب بيروت، لصيف هذا العام في 30 أغسطس المُقبل، حيث ستقدّم استعراضًا غنائيًا راقصًا، يحمل اسم “سفر”، وستغنّي خلاله حقيبة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، بالإضافة لأغنية فرنسية ستقدّمها للمرّة الأوّلى، كما صرّحتْ في وقت سابق لموقع صحيفة الوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر كليب “صحابي” يُعيد كارول سماحة إلى موطن أجدادها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا