بعد مقاطعة البعض لحفله بالمغرب.. السعوديّون ينتظرون بشغف كاظم الساهر!
بعد مقاطعة البعض لحفله بالمغرب.. السعوديّون ينتظرون بشغف كاظم الساهر!

بعد مقاطعة البعض لحفله بالمغرب.. السعوديّون ينتظرون بشغف كاظم الساهر! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد مقاطعة البعض لحفله بالمغرب.. السعوديّون ينتظرون بشغف كاظم الساهر! .

أسماء بدر

بعد الحضور الجماهيري، الذي وصفه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الباهت” في مهرجان موازين بالمغرب، جراءَ دعوات المقاطعة، يبدو أنّ السعودية ستبتسم للسوبر ستار العراقي كاظم الساهر، حيث تشارك الهيئة العامة للترفيه، بحفلات غنائية، أبطالها: كاظم، وماجد المهندس، وعبدالله الرويشد، وفنان العرب محمد عبده، في الدورة الثانية عشر، من مهرجان سوق عكاظ.

وأعلن قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أنّ موعد حفله بمدينة الطائف السعودية، والذي يُقام ضمن تجمعات سوق عكاظ، سيكون يوم 13 من يوليو الحالي.

وسارعتْ الجماهير السعودية، للاحتشاد أمام مراكز التسوّق، والوقوف في فريقٍ طويلة لحجز تذاكر الحفل، حيث شهد “جوري مول”، بالطائف ازدحامًا شديدّا من الشباب والنساء، للحصول على تذاكر الحفل.

كذلك دشّن نشطاء صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، في الرياض وسم “كاظم الساهر في الطائف”، فور علمهم بالأمر، منهم من غرّد داعمًا، أو محبًا للقيصر، مثل “أحمد”، الذي يرى أنّ عكاظ مليئة بأهل اللغة العربية والشعر، لذا يليق بهم أنْ يُطربهم كاظم بصوته العذب، وكلمات الراحل نزار قباني.

أما نايف العزّام، فنشر مقطعًا للقيصر من أحد البرامج التلفزيونية، التي ظهر فيها، وهو يُلقي بعض كلمات الشاعر نزار قباني، وكتب نايف: “وعدتك ألا أحبك”، واستخدم وسم كاظم الساهر في الطائف.

وتأتي الحفلات الغنائية بمدينة الطائف، ضمن تجمعات الدورة الثانية عشر لمهرجان سوق عكاظ الثقافي، الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، بالإضافة إلى عروض مسرحية أخرى.

وشهدتْ حفلات كاظم الساهر في مهرجان موازين بالمغرب، والذي أنطلق يوم 22 يونيو السابق حتى 30 من الشهر ذاته، في العاصمة الرباط، مقاطعة كبيرة من قِبل الجماهير المغربية، حيث حضر المئات السهرات الغنائية، بعدما كانت الحفلات تعُجّ بعشرات الآلاف من الحضور، وذلك فيما يبدو أنّه استجابة لحملات المقاطعة للمهرجان، التي دعا إليها البعض، لعدة أسباب، أبرزها ما أسموه بـ”تبذير مال الشعب”، إضافة إلى “تهميش” الفنانين المغاربة، وعدم منحهم الفرص.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد مقاطعة البعض لحفله بالمغرب.. السعوديّون ينتظرون بشغف كاظم الساهر! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا