الرياض ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها
الرياض ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها

الرياض ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها .

صحيفة الوسط - أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في الرياض، بيان صحفي، ترفض خلاله بشكل قاطع ما وصفته بـ "المزاعم غير المسؤولة" لبطولة ويمبلدون لكرة المـضــرب، بخـصـوص قرصنة البث التي تقوم بها جهة معروفة باسم "بي أوت كيو"، والتى أشارت أنها تتخذ من الرياض مقراً لها، وأن المملكة متواطئة على نحو ما في ذلك البث.

وذكرت الهيئة في بيانها أن أجهزة استقبال "بي أوت كيو" موجودة في أماكن عدة، بينها قطر وشرق أوروبا وغيرها كما أن "بي أوت كيو" تقدم نفسها على أنها تتخذ من هافانا أو بوغوتا مقراً لها، منبهة من أن تكرار الادعاء بأن الرياض متواطئة بأي شكل من الأشكال في أعمال "بي أوت كيو"، هو إساءة للشعب السعودي، يجب أن تتوقف ويتم الاعتذار عنها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن