وداد سيري ترتدي الحجاب بعد حزب طردها من الرياض.. إليك السبب!
وداد سيري ترتدي الحجاب بعد حزب طردها من الرياض.. إليك السبب!

وداد سيري ترتدي الحجاب بعد حزب طردها من الرياض.. إليك السبب! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وداد سيري ترتدي الحجاب بعد حزب طردها من الرياض.. إليك السبب! .

شيرين الجمال

أطلت الفنانة المغربية وداد سيري، متسابقة برنامج ” أرب غوت تالنت “، على جمهورها وهي مرتدية الحجاب، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام.

وأوضحت وداد أنها أقرت أن وضع الحجاب احتراما لعادات وتقاليد السعودية فقط، متمنية أن يأتي الأن الذي ترتدي فيه الحجاب بشكل دائم.

وذكرت :”الواحدة وهي لابسة حجاب في حاجات كتير ما تقدر تسويها..اي نعم أنه هذا الحجاب غلط بس أنا البسه احتراما للوسط الي انا قاعدة فيه”.

وتابعت و:”لأني أنا مو محجبة ولا أعرف الحجاب للأسف وأتمنى أنه في يوم من الأيام أرتدي الحجاب”.

وكان قد دشن السعوديون،منذ يومين ” حزب ضد الفنانة المغربية وداد سيري، متسابقة برنامج ” أرب غوت اتالنت ” للقبض عليها وطردها من السعودية ، بسبب تصرفاتها المشينة والإساءة للبلد ، خاصة بعد نشرها لآخر فيديو عبر تطبيق “سناب شات” وهو تتحدث عن المخدرات.

وقد كانت قد ظهرت وداد في الفيديو وهي ترد على إتهام إحدى متابعتها لها بتعاطي الكوكايين ، قائلة : “للأسف ما أحب الكوكاكينن، وأنا لا أخاف من أحد لو بتعاطى أو بعمل أي حاجة غلط هقولها، والحمد الله أنه أهلي لا يهتمون بكلام الناس”.

برجاء اذا اعجبك خبر وداد سيري ترتدي الحجاب بعد حزب طردها من الرياض.. إليك السبب! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا