محمد إمام يبين ويظهر كواليس وأخطر مشاهد فيلم «ليلة هنا وسرور».. الأن
محمد إمام يبين ويظهر كواليس وأخطر مشاهد فيلم «ليلة هنا وسرور».. الأن

محمد إمام يبين ويظهر كواليس وأخطر مشاهد فيلم «ليلة هنا وسرور».. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد إمام يبين ويظهر كواليس وأخطر مشاهد فيلم «ليلة هنا وسرور».. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

شارك الفنان المصري محمد إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لكواليس فيلم «ليلة هنا وسرور»، والذي يعرض في دور العرض في الوقت الحالي.

الفيديو أظهر عن أهم اللقطات وحركات الأكشن التي ظهرت في التصوير وكذلك أخطر المشاهد والتي أَنْـجَزَ بعضها دوبلير خاص بدلًا من محمد إمام وبالتحديد في لقطة السيارة ومواجهتها للقطار.

فيلم «ليلة هنا وسرور»، يأتي في الترتيب الثاني بعد فيلم «حرب كرموز»، في أرباح موسم عيد الفطر، والفيلم بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وهو من إنتاج شركة «سينرجي».

وتدور تطورات الفيلم حول «سرور»، وهو شاب أعمال يحب فتاة تدعى «هنا»، ولكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب منهم.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد إمام يبين ويظهر كواليس وأخطر مشاهد فيلم «ليلة هنا وسرور».. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي