رانيا منصور تحتفي بخطوبة شقيقتها على شاطيء البحر.. صور
رانيا منصور تحتفي بخطوبة شقيقتها على شاطيء البحر.. صور

رانيا منصور تحتفي بخطوبة شقيقتها على شاطيء البحر.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رانيا منصور تحتفي بخطوبة شقيقتها على شاطيء البحر.. صور .

صحيفة الوسط - احتفلت الفنانة المصرية الشابة رانيا منصور بخطوبة شقيقتها نورهان مصممة الأزياء إلى عمرو كمال، المدير العام لشركة سينرجى كونتنت، وذلك على شاطئ البحر برأس سدر على ساحل البحر الأحمر.

واقتصر الحفل على زِيارَة أهل العروسين واصدقائهما المقربين، وذلك وسط أجواء من البهجة والفرحة، وحرص العروسين على ارتداء ملابس تتناسب مع أجوا البحر.

فقد ارتدى العريس قميص أبيض وشورت باللون البيج، بينما أطلت العروس بفستان قصير واسع الصدر، وتزينت بمكياج رقيق، ووضعت اكسسوار من الورود على رأسها منحها إطلالة مميزة.

وأعربت رانيا عن سعادتها الشديدة بإقامة حفل خطوبة شقيقتها بتلك الطريقة المبهرة، وأثبتت أنهم تعجبوا من الفكرة في البداية إلا أنهم وافقوا في نهاية الأمر، وشعروا بالسعادة عندما شاهدوا أن التجربة أضفت جوا من المرح والبهجة عليهم جميعا.

برجاء اذا اعجبك خبر رانيا منصور تحتفي بخطوبة شقيقتها على شاطيء البحر.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي