شوبير يبين ويظهر معلومـات تمرد 3 لاعبين على التجديد للنادي القلعة الحمراء
شوبير يبين ويظهر معلومـات تمرد 3 لاعبين على التجديد للنادي القلعة الحمراء

شوبير يبين ويظهر معلومـات تمرد 3 لاعبين على التجديد للنادي القلعة الحمراء حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شوبير يبين ويظهر معلومـات تمرد 3 لاعبين على التجديد للنادي القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - أظهر الإعلامي أحمد شوبير، معلومـات "تمرد" 3 من لاعبي الفريق الأول بالنادي القلعة الحمراء، ورفضهم التجديد للفريق.

وأشار شوبير، خلال تقديمه برنامج "مع شوبير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن أحمد فتحي مدافع الفريق تلقى مبلغًا كبيرًا من حكومة النادي خلال مفاوضات تمديد عقده، مضيفًا: "جاله مبلغ كبير جدًا من بره، والنادي ذكر يجدد من بعده، لكن أحمد فتحي ذكر ملكوش دعوة بالفلوس اللي جاتلي من بره، إنتوا تدوني زي اللاعيبة الكبار، واللاعيبة الكبار أخدوا أقل من نصف اللي أخده أحمد فتحي"، وبدأت الخلافات تتصاعد هذه الفترة، في مشكلة مع أحمد فتحي بوضوح".

وتابع: "النادي صاحب الفضل الأول عليك، مينفعش تتشرط عشان الظروف اتغيرت، الجمهور ممكن يضحي ببطولة ولا إن حد يلوي دراع النادي".

وأشار شوبير أن ثاني المتمردين على الفريق كان مؤمن زكريا، حيث طلب الأخير منه التوسط بينه وبين حكومة النادي لإتمام صفقة انتقاله للإمارات، لكن شوبير نصحه بالانتقال إلى السعودية، وبالفعل "ساعدته في إتمام صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء السعودي".

وأشار شوبير إلى أن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي القلعة الحمراء، كان ثالث المتمردين على التجديد للنادي القلعة الحمراء، حيث أصر على الاحتراف في بكين، وعدم استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا مع النادي.

وأكمل: "العرض وصل لـ8.6 مليون يورو لضم أزارو، محامي النادي القلعة الحمراء طلب الفلوس كاش، لأن الفلوس هتفرق لتجديد عقود اللاعبين، وعقد صفقات وتدعيم الفريق بصفقات، لكن هو ملعبش الماتش الأول وعلى الغالب مش هيلعب الماتش التاني".  

برجاء اذا اعجبك خبر شوبير يبين ويظهر معلومـات تمرد 3 لاعبين على التجديد للنادي القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن