أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل"
أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل"

أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل" .

صحيفة الوسط - استعرض الإعلامي سيف زاهر، حوار "صحيفة الوسط" مع أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، خلال استضافة الأخير بفضائية "أون سبورت"، الذي ذكر فيه إن "التأهل للمونديال عوضنا عن ظلم البشر".

وعلق نبيه قائلًا، إنه "تعرض لضغط جماهيري كبير خلال 3 أعوام ونصف، كان فيها جزءًا من الجهاز الفني للمنتخب".

وأضاف أن مشكلة الجهاز الفني للفريق مع حسام غالي، لاعب النادي القلعة الحمراء المعتزل حديثًا كانت إحدى أبرز أسباب أقتحام الجماهير عليه، متابعًا: "حسام غالي ذكر إني أنا السبب، وبعدين ذكر طريقة اللعب مش مناسبة، لكن أنا اللي اتصدرت المشهد في الأول، وفي كلام كتير اتقال في البدايات إني قولت إن القلعة الحمراء بيكسب بالتحكيم وأنا مقلتش كده". 

وأردف متحدثًا عن استبعاد غالي من المنتخب: "لو لف الزمن 100 مرة، كل القرارات اللي أخدناها خلال 3 سنين ونص كانت صح". 

واستكمل: "طب ليه الناس متتكلمش عن باسم مرسي، مع إنه مستبعد من شهر 11 قبل عامين، لكن الأبيض والأحمر والألوان عاملة مشاكل". 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن