هياتم تغادر العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية
هياتم تغادر العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية

هياتم تغادر العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هياتم تغادر العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية .

صحيفة الوسط - أثبتت مجموع من المصادر المقربة من الراقصة المصرية هياتم أن حالتها الصحية قد تحسنت بشكل ضَئِيل، وهو ما دفع الأطباء لنقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، وذلك بمستشفى مصر الدولي بالقاهرة.

المصادر أثبتت أن الأدوية والعناية الطبية ساععدت في التخفيف من متاعب الفنانة المصرية، والسيطرة على حرارة جسمها بشكل مفاجئ.

وقد كانت شقيقة هياتم، والتي تدعى سامية، قد أظهرت حقيقة مرض شقيقتها، حيث ذكرت، في تصريحات صحفية، إن شقيقتها هياتم تعاني من سرطان القولون منذ سنوات، وخضعت للعلاج بشكل مستمر، وأجرت أضـخم من جراحة لإزالة الورم، ولكن المرض عاد إليها من حـديث.

وأضافت أن هياتم متواجدة في المستشفى منذ شهر تقريباً، وأنها دخلت العناية المركزة بسبب زيادة  درجة حرارتها بشكل مفاجئ، وعجز الأطباء عن معرفة السبب وراء درجة الحرارة المرتفعة، خاصة مع فشل الأدوية في تخفيضها.

برجاء اذا اعجبك خبر هياتم تغادر العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي