حكومة دبي تعلن موافقتها على رُجُوع زينة إلى مصر بهذا الشرط
حكومة دبي تعلن موافقتها على رُجُوع زينة إلى مصر بهذا الشرط

حكومة دبي تعلن موافقتها على رُجُوع زينة إلى مصر بهذا الشرط حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حكومة دبي تعلن موافقتها على رُجُوع زينة إلى مصر بهذا الشرط .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط 

كتب- مروان الطيب:

وافقت حكومة دبي على زيـادة أسماء زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات بشكل مؤقت ، والسماح لهما بالعودة إلى مصر ، بعد أن تقدمت الفنانة زينة بطلب رسمي إلى حكومة دبى ، تعهدت خلاله بالعودة في أي وقت إلى الإمارات للمثول أمام النيابة، على خلفية اتهامها بالتعدي علي أسرة أمريكية ، وذلك خلال رحلتها إلى دبي بعد عيد الفطر .

وقد كانت زينة قد تقدمت بطلب للنيابة في الإمارات، لأجل زيـادة أسمائهما من قوائم الممنوعين من السفر، على أن تتعهد زينة بالمثول أمام النيابة إذا تم طلبها للتحقيق.

وقد كانت قد أثبتت زينة خلال الأستجواب معها عن عدم تعرضها لأي مواطن في مدينة دبي، وإنها هي من تم الإعتداء عليها من قبل مجموع من الأشخاص الذين قاموا بتصويرها بدون علمها، حيث تم الإعتداء عليها بعد مطالبتها لهم بالتوقف عن تصويرها.

ويذكر أن القضية بدأت أحداثها منذ 10 أيام ، وذلك عندما تم تحضير بلاغ يفيد بتعرض سائح أمريكي وعائلته لإعتدائات من قبل زينة، وهو ما لجأ بعدها إلى القنصلية التابعة لبلده وتم تحويلهم إلى إحدي المستشفيات لإجراء مجموع من الفحوصات الطبية والتي حصلوا من خلالها على معلومـات تفيد بتعرضه وعائلته لإصابات مختلفة.

برجاء اذا اعجبك خبر حكومة دبي تعلن موافقتها على رُجُوع زينة إلى مصر بهذا الشرط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز