مكة تحقق في واقعة اقتحام فتاة لحفل ماجد المهندس
مكة تحقق في واقعة اقتحام فتاة لحفل ماجد المهندس

مكة تحقق في واقعة اقتحام فتاة لحفل ماجد المهندس حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكة تحقق في واقعة اقتحام فتاة لحفل ماجد المهندس .

صحيفة الوسط - أفادت شرطة منطقة مكة المكرّمة، بأنه تم توقيف الفتاة التي اقتحمت مسرح حفلة النجم العراقي ماجد المهندس، بسوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرّمة.

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة، “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تحضير إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

وكان زِيارَة حفل ماجد المهندس، قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان، وذلك أثناء أدائه وصلة غنائية.

وشهد مسرح سوق عكاظ إقبالًا كثيفًا من الزوّار، وخصوصًا من الفتيات، بعد أن حددت نسبة التذاكر لهن بـ70 في المائة، بينما كان الإقبال ضعيفًا من الشباب؛ حيث لم يتمكنوا من الدخول، نظرًا لتحديد نسبتهم بـ30 في المائة.

برجاء اذا اعجبك خبر مكة تحقق في واقعة اقتحام فتاة لحفل ماجد المهندس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي