جمال سليمان ينعي الفنانة السورية مي سكاف بكلمات مؤثرة
جمال سليمان ينعي الفنانة السورية مي سكاف بكلمات مؤثرة

جمال سليمان ينعي الفنانة السورية مي سكاف بكلمات مؤثرة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جمال سليمان ينعي الفنانة السورية مي سكاف بكلمات مؤثرة .

صحيفة الوسط - نعي الفنان جمال سليمان، الفنانة السورية مي سكاف، والتي وافتها المنية، صباح الأن الإثنين، عن عمر يناهز 49 عاما بعد تعرضها لأزمة قلبية بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونشر «سليمان» عبر حسابه بموقع «facebook» صورة لها وعلق عليها قائلا: «وداعا مي. لم أعرف في حياتي من هو أصدق و أنبل منك. طيبتك اللا متناهية كانت تستفز كل من يحبك ويخاف عليك».

وتابع : «سألتني مائة مرة ونحن نصور أوركيديا؛ متى سنعود إلى سوريا؟ و في كل مرة كنت أكذب عليك و أقول في القريب العاجلً. كنت أفعل هذا لأني موقن أنه الجواب الذي تحبين أن تسمعيه، حتى لو شكيت في صدقيته.. كنت أفعل هذا لأزيح عنك شيئا من ألمك واكتئابك.. هاقد مضى عامان ولم نعد، وها أنت تذهبين في نومك الأبدي بعيداً عن سوريا».

 

برجاء اذا اعجبك خبر جمال سليمان ينعي الفنانة السورية مي سكاف بكلمات مؤثرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق