نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن
نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن

نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن، نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نبيلة عبيد ترسم تاتو وتظهر بلوك يثير الجدل.. الأن.

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

 

 

 

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على صحيفة «أنستجرام».

نبيلة عبيد ظهرت أثناء قضاء أجازتها الصيفية، حيث كانت ترتدي شورت وتوب قصير، بينما لفتت الأنظار بتاتو على ظهرها، وأحدثت طلتها جدلا واسعا بين محبيها.

نجمة مصر الأولى ظهرت في الصورة أيضا وهي تضع قبعة ونظارة شمس، وتحمل كلبا صغيرا بين يديها، وبدت أصغر سنا.

بعض الجمهور أعطى الحرية لنبيلة عبيد بأن ترتدي ما تريده، بينما لم تخلو تعليقات البعض من السخرية من طلتها، والهجوم عليها بسبب ملابسها.

يُذكر أن نبيلة عبيد من مواليد عام 1945، وأكملت عامها الـ 73، قدمت خلال سبعينات القرن السابق مجموع كبير من الاعمال الفنية ومن بينها: «الراقصة والسياسي، الراقصة والطبال، الغرقانة، توت توت، قضية سميحة بدران».

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي